العاب جماعيةكرة قدم

الزمالك يطلب تأجيل مواجهة الحرس.. وطيارة خاصة تنقل الفريق إلى السنغال

كتب – أحمد سمير

صرح عبد الحليم علي مدير الكرة للفريق الأول بنادي الزمالك عبر الموقع الرسمي للنادي بأن اللجنة المكلفة بإدارة شئون النادي برئاسة المستشار اللواء عماد عبد العزيز أرسلت خطاباً رسميا لاتحاد الكرة لطلب تأجيل مباراة حرس الحدود ضمن منافسات دور ال32 بكأس مصر يوم 20 فبراير الجاري نظراً لضيق الوقت وارتباط الفريق بمباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال مدير الكرة للفريق الأول بنادي الزمالك : ” سنواجه صعوبة في لعب مباراة الحرس يوم 20 فبراير يعقبها السفر إلي السنغال لمواجهة تونجيث السنغالي بعدها ب3 أيام فقط وهذا يعرض اللاعبين للإرهاق والإجهاد”.

وأضاف ” نريد أن نستفيد من كل اللاعبين في بطولة إفريقيا , ومن غير الطبيعي أن يتعرض الفريق للاجهاد قبل السفر في البطولات الافريقية”.

وفي سياق متصل يسعي نادي الزمالك إلي تجهيز طائرة خاصة تقل الفريق إلي السنغال قبل مواجهة بطل السنغال تونجيث في أولي مباريات الزمالك خارج الديار ضمن منافسات الجولة الثانية في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

يآتي ذلك في محاولة مجلس الادارة والجهاز الفني لتجنب الارهاق البدني والاجهاد وازالة العقبات من أجل توفير كافة سبل الراحة للفريق في مشواره الإفريقي.

يذكر أن نادى الزمالك يقع ضمن المجموعة الرابعة التي تضم كلا من الترجي التونسي بطل تونس، و مولودية الجزائر و تونجيث السنغالي , ويفتتح الزمالك مبارياته أمام مولودية الجزائر يوم الجمعة القادم في ستاد القاهرة الدولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى