العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

السبت الممتاز: “كبير لندن” يتمسك بصدارة البريميرليج.. ليفربول يواصل السقوط في “بئر الهوية” .. والفرعون يكتفي بصناعة الأهداف

اقيمت اليوم السبت 1 أكتوبر العديد من المواجهات المهمة والمثيرة فى الدوريات الأوروبية الكبرى بعد انتهاء فترة التوقف الدولي وشهدت نتائج مثيرة وأهداف كثيرة وأجواء من المتعة الكروية وخلال السطور القادمة يرصد موقعتتويج نيوزأبرز النتائج لمواجهات السبت الممتاز.

البريميرليج

انطلق اليوم الأسبوع التاسع من الدوري الإنجليزي الممتاز بإقامة سبع مباريات كانت البداية مع ديربي لندن بين آرسنال و توتنهام ورغم صعوبة المواجهة تمكن الجانرز من حسم اللقاء لصالحه بثلاثية مقابل هدف وواصل الحفاظ والسيطرة علي صدارة البريميرليج.

ثم بعد ذلك مع كان الموعد مع الفرعون محمد صلاح الذي واصل فريقه ليفربول اداءه المخيب ونتائجه السيئة بعد التعادل بثلاثة أهداف لمثلهم مع برايتون ورغم كل شئ نجح صلاح فى صناعة هدف من الأهداف الثلاثة للريدز.

في حين فاز إيفرتون علي ساوثامبتون بهدفين لهدف وتعادل بورنموث سلبيًا مع برينتفورد و سحق نيوكاسل مضيفه فولهام برباعية مقابل هدف ونجح تشيلسي الإنجليزى تحت القيادة الفنية الجديدة لجراهم بوتر من الفوز بصعوبة علي كريستال بالاس 2-1.

الليجا

ومن صراع الدوري الإنجليزي إلي متعة الليجا الإسبانية حيث انتصر برشلونة خارج أرضه علي ريال مايوركا بهدف ليفاندوفسكي.

وفي قمة الجولة انتصر اتليتكو مدريد علي إشبيلية بهدفين دون رد.. وفاز ريال بلد الوليد علي خيتافي في مباراة ساخنة ومثيرة 3-2..وتعادل قادش مع فيريال بدون أهداف.

الكالتشيو

اما مع قوة وشراسة الدوري الإيطالي فانتصر ميلان علي إمبولي 3-1.. وفي القمة الكبيرة خسر انتر ميلان علي أرضه ووسط جماهيره أمام رومابهدفين مقابل هدف.

كما فاز نابولي علي تورينو بثلاثة أهداف مقابل هدف.

البوندسليجا

وفي الدوري الألماني أقيمت ست مباريات قوية يعد أهمها خسارة بروسيا دورتموند أمام كولن بثلاثة أهداف مقابل هدفين.. واكتسح فيردر بريمن نظيره مونشنجلادباخ بخمسة أهداف مقابل هدف.. وبعد مباراة قوية استطاع فولفسبورج من حسم الفوز لصالحه علي شتوتجارت 3-2.

ليجا 1

انا في الدوري الفرنسي أقيم لقاءين فقط اليوم حيث فاز باريس سان جيرمان علي نيس 2-1 .. وخسر ستراسبورج بثلاثية مقابل هدف أمام ستادرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى