العاب فرديةىرئيسية

مينا عبيد يفوز بلقب مستر أولمبيا للمرة الثالثة على التوالي ويحقق رقم قياسي جديد

حقق  البطل المصري مينا عبيد صاحب لقب «العملاق المصري»، الميدالية الذهبية في الوزن  الثقيل برفع ٣٥٥ كيلو جراما في مسابقة «الداد ليفت» الخاصة بالقوة البدنية، وتحقيق رقم عالمي جديد حيث أن الرقم السابق المسجل بأسمه ٣٤٥كيلو جرام والحالي ٣٥٥ كيلو جرام،جاء ذلك في ختام  بطولة مستر أولمبيا العالمية، والتي أقيمت في ولاية لاس فيجاس الأمريكية، بتحقيقه  الرقم العالمي الجديد، والمسجل باسمه حتى الآن، ليفوز بلقبأقوي رجل في العالم في رفعة «الداد ليفت» في  3 سنوات متتالية ورغم إصابته في اليد، إلا أنه فضل المشاركة  وتحامل علي نفسه مع منتخب بلاده، ليرفع في علم مصر في أقوى البطولات العالمية في عالم الاحتراف.

ومن جانبه أعرب بطل العالم مينا عبيد، عن سعادته بحصوله على اللقب العالمي بمستر أولمبيا اكبر بطولة للمحترفين والتي شارك فيها ١٥٠ لاعبوقال :”سعادتي اكبر بتحقيق رقم عالمي جديد والذي يحمل اسمي برفع ٣٥٥ كيلو وهو إنجاز في حد ذاته بجانب حصولي على لقب أقوى راجل فيالعالم للمره الثالثة على التوالي“.

واضاف: “أنني أهدى هذا الإنجاز التاريخي إلى فخامة رئيس الجمهورية السيد عبدالفتاح السيسي راعي الرياضة والرياضيين، وكذلك إلي السيدوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي .. واهديه أيضا لشعب مصر العظيم والذي كان له دور كبير خلال مسيرتي و إلي اسرتي الصغيرةوكل اقاربي والذين ساندوني قبل البطولة وكان لهم دور إيجابي

واكد :”كل ما أطمع فيه تكريم معنوي وتسليط الضوء علي لعبة القوة البدنية من الإعلام المصري ووجودي في أمريكا لايمنع أبداً الزهو والإفتخاربمصريتي“.

وأشار عبيدرغم الصعوبات التي واجهتني إلا إنني كان بداخلي اصرار وعزيمة لكي أحقق حلم بلدي بالحصول على الذهب في مستر أولمبياللمحترفين اكبر محفل دولي في لعبة القوة البدنية .

وفي ختام تصريحاته قال مينا عبيد:” ان الله لايضيع اجر من أحسن عمل وبالفعل كانت مكافأة الله خير دليل باحتفاظي باللقب للمره الثالثة على التوالي وحول ماتردد علي نية الاعتزال أؤكد ان هذا الكلام غير صحيح“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى