العاب جماعيةكرة قدمىرئيسيةىنرشح لكم

الفرعون يواصل تألقه في الأراضي الإنجليزية

بهدفي صلاح.. ليفربول يتعادل مع برايتون 2-2 في قمة مثيرة ومجنونة

في مباراة مثيرة وحماسية من البداية إلي النهاية حسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما نتيجة المواجهة بين ليفربول وبرايتون ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

جاءت المباراة قوية بحثاً عن الفوز والثلاث نقاط في ظل بحث الفريقين عن المنافسة علي اللقب والمراكز المتقدمة هذا الموسم .. افتتح برايتون التسجيل مبكراً بعد خطأ فادح من فان ديك استثمره ادينجارا الذي سدد الكرة مباشرة نحو المرمي في ظل خروح اليسون من مرماه.
بعد التقدم كان للفرعون محمد صلاح الكلمة العليا واستطاع ان يواصل تألقه في الأراضي الإنجليزية بعد تسجيله هدفين الأول جاء بعد بينة مميزة من نونيز سددها صلاح بسهولة داخل المرمي.. بعدها نجح سوبوسلاي في الحصول علي ركلة جزاء نتيجة لعرقلته داخل منطقة العمليات سددها صلاح بالتخصص بنجاح في المرمي ليعيد الليفر للتقدم والسيطرة علي اللقاء..
فتحت المباراة بعد ذلك وهجمات من الطرفين حتي نجح المدافع دنك في احراز هدف التعادل ولم تسفر الهجمات الأخري من تغيير مسار اللقاء واكتفي الفريقين بنقطة التعادل.
وبهدفي اليوم وصل صلاح إلى 144 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز، متساويا مع المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي نجم أرسنال ومانشستر يونايتد السابق.
ولأول مرة ينجح صلاح في هز الشباك خارج ملعب أنفيلد هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى