العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

الليلة.. الأهلي يبحث عن الثأر من صن داونز بمواجهة لا تقبل القسمة على اثنين

يستضيف فريق الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، نظيره صن داونز الجنوب أفريقي اليوم الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة مساء، على ستاد القاهرة، في إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي.

وكان الأهلي خسر لقاء الذهاب أمام صن داونز في جنوب أفريقيا يوم الأحد الماضي بنتيجة 1-0.

وسيحاول الأهلي استغلال عاملي الأرض والجمهور لتعويض نتيجة الذهاب، والوصول إلى المباراة النهائية من الدوري الإفريقي، حيث سيصطدم بالفائز من مواجهة الترجي التونسي والوداد البيضاوي المغربي.

ويحتاج النادي الأهلي الى الفوز على نظيره فريق صنداونز الجنوب افريقي بفارق هدفين من أجل التأهل الى المباراة النهائية فى النسخة الأولى لبطولة الدوري الافريقى .

وحصلت إدارة النادي الأهلي على موافقة الجهات الأمنية بحضور 50 ألف متفرج لمباراة الإياب أمام صنداونز الجنوب افريقي في إياب نصف نهائي الدروي الإفريقي.

وتنقل شبكة قنوات اون تايم سبورت وبي ان سبورت وأبو ظبي الرياضية مباراة الإياب بين النادي الأهلي ونظيره صنداونز الجنوب افريقي مساء اليوم الاربعاء في نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي.

ويغيب عن النادي الأهلي أمام نظيره صن داونز العديد من اللاعبين أبرزهم عمرو السولية بسبب إصابته في العضلة الخلفية، بالإضافة إلى غياب كريم فؤاد بسبب الإصابة على مستوى العضلة الأمامية، وكذلك محمود متولي بسبب المعاناة من نفس الإصابة.

واستبعد مارسيل كولر المدير الفني السويسري لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي 9 أسماء من صفوف المارد الأحمر أمام صنداونز والتي جاءت كالتالي:

حمزة علاء ومحمود متولي وعمرو السولية ومحمد الضاوي كريستو وكريم نيدفيد وكريم فؤاد وكريم الدبيس ومعتز محمد ومحمد زعلوك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى