العاب جماعيةسلةىرئيسية

الليلة.. “رجال سلة الأهلي” يواجه كيب تاون الجنوب أفريقي لمواصلة مشواره في بطولة أفريقيا

يستمر الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي في مواصلة مشواره في بطولة أفريقيا للأندية bal وذلك حين يلتقي اليوم مع نظيره فريق كيب تاون الجنوب أفريقي في المواجهة المحدد أن تنطلق في الثامنة والنصف مساء الليلة وتقام على صالة الدكتور حسن مصطفى، ويسعى الأهلي إلى الفوز بها ومواصلة المشوار في البطولة.

واستهل رجال سلة الأهلي مشواره في البطولة بتحقيق الفوز على فريق فيروفيارو الموزمبيقي، بنتيجة 92-74، قبل أن يفوز في ثاني مبارياته علىفريق أويلرز الأوغندي بنتيجة 72-70.

ويقع الأهلي في مجموعة النيل التي تضم معه كل من كيب تاون الجنوب إفريقي، وسيتي أوليرس الأوغندي، وفيروفياريو دا بيرا الموزمبيقي، وبترودي لواندا الأنجولي، وسلاك الغيني.

في حين ضمت مجموعة الصحراء كل من الاتحاد المنستيري وستاد مالي الماليكوارا فالكون النيجيريإيه آس دوان السنغاليأبيدجانالإيفواريإنيرجي الرواندي.

ومن المقرر ان يصعد من كل مجموعة 4 فرق إلى دور الثمانية، وتُقام البطولة من بداية الدور ربع النهائي في «كيجالي برواندا»، فيما تُلعب لقاءاتدور الـ8 بنظام خروج المغلوب.

وتضم قائمة المارد الأحمر للبطولة 13 لاعبًا هم: درامان كمارا، مايكل تومسون، إيهاب أمين، مؤمن طارق خيري، كوري ويبيستير، عمرو زهران، عمروالجندي، محمد أبو النصر، سيف سمير، مروان سرحان، نوني أوموت، عمر طارق، أحمد إسماعيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى