العاب فردية

المنتخب الوطني لكمال الأجسام يحصد 7 ميداليات متنوعة ببطولة العالم بإسبانيا

تمكن المنتخب المصري لكمال الأجسام من رفع رصيده في الميداليات الى 7 ميداليات متنوعة، خلال خوضه منافسات بطولة العالم لكمال الأجسام، والتي تستضيفها اسبانيا خلال الفترة من 2 الى 8 نوفمبر الحالي.

وتمكن المنتخب الوطني من الحصول على 3 ميداليات برونزية أمس الجمعة، ليرفع رصيده من الميداليات الي 7 ميداليات بواقع “3 ميداليات ذهبية – 1 ميدالية فضية – 3 ميدالية برونزية”.
حيث أحرز كل من احمد ابو جنه برونية وزن تحت ٧٠ كجم، كما أحرز محمد نوفل برونزية وزن تحت ٨٠ كجم، وفي منافسات الوزن الثقيل تمكن احمد طه من احراز الميدالية البرونزية.

أعرب الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام ورئيس الاتحاديين العربي والافريقي والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي عن سعادته بالنتائج المتميزة التي حققها لاعبي المنتخب المصري لكمال الأجسام وظهورهم بمظهر مشرف أمام العالم، متمنيا ان تستمر النتائج الإيجابية خلال الفترة المقبلة من البطولة العالمية.

الجدير بالذكر ان منتخب مصر لكمال الاجسام قد حصل أول أمس الخميس على 3 ميداليات ذهبية وميدالية فضية، حيث أحرز أحمد سامي ميداليتين ذهبيتين في فئة ماستر كلاسيك بدي بيلدنج، وأيضا الميدالية الذهبية في فئة الكلاسيك بودي بلدنج للرجال، كما احرز أحمد سامي لاعب المنتخب الوطني الميدالية الذهبية.
فيما أحرز سيد النسر لاعب المنتخب الوطني لكمال الأجسام، الميدالية الفضية في منافسات الكلاسيك بدي بيلدنج فوق الطول،

ومن جانبه أعرب بطل العالم أحمد أبو جنة عن سعادته بالميدالية البرونزية في أكبر حدث عالمي لكمال الأجسام واتوجه بالشكر على الدعم اللامحدود لراعي لعبة كمال الأجسام الدكتور عادل فهيم ونعاهده على مواصلة النتائج المميزة خلال الأيام القادمة من عمر البطولة العالمية.

تضم بعثة المنتخب المصري كل من عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام ورئيسا للبعثة، محمد محسن المدرب ومشرف عام على البعثة، أمير معبد مدير فني واسامه مدبولي مدرب.
فيما جاء اللاعبون المشاركون في البعثة وهم:
سيد النسر وعادل بسيوني واحمد أبو جنه وياسر عتبه ومحمد ابو العز وهاني معتمد وعمرو الحديد واحمد سامي ومحمد نوفل وحمدي نوفل ووائل يوسف وسعيد بحريه واحمد طه وحمدي غانم ومحمد حكم وهيثم هاشم وعماد واحمد الهيتي واحمد عبد النبي واحمد سليم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى