العاب فرديةالعاب مضرب

اليوم .. انطلاق بطولة علام البريطانية المفتوحة للإسكواش

تنطلق اليوم بطولة علام البريطانية المفتوحة للإسكواش للرجال والسيدات، والتي تقام في العاصمة البريطانية لندن خلال الفترة من 28 مارس الجاري وحتى 3 إبريل المقبل.

ويشارك في بطولة علام البريطانية المفتوحة 27 لاعب ولاعبة مصريين، بواقع 14 من الرجال، و13 في السيدات.

وجاءت مواجهات اليوم لمنافسات السيدات كالتالي: تلتقي فريدة محمد باللاتيفية إنيتا ماكيفيكا، كما تواجه ندى عباس نظيرتها الأسبانية كريستينا جومز، وتصطدم سنا إبراهيم بالإنجليزية لوسي تورميل.

وتواجه زينة مكاوي نظيرتها السويدية سندي ميرلو، بينما تلتقي هنا رمضان بالأمريكية هالي مينديز، وتصطدم يثرب عادل بالأمريكية صابرينا صبحي، وأخيرًا تواجه مريم متولي بلاعبة جنوب افريقيا الكسندرا فولير.

بينما جاءت مواجهات اليوم لمنافسات الرجال كالتالي: يواجه محمد الشربيني نظيره الباكستاني طيب إسلام، كما يلتقي كريم الحمامي بالأسباني بورجا جولان، ثم يواجه عمر مسعد نظيره السكوتلاندي جريج لوبان، وأخيرًا يصطدم مصطفي السيرتي بالقطري عبدالله التاميمي.

وتم اعفاء كلا من هانيا الحمامي ونوران جوهر وسلمى هاني وروان العربي ونور الطيب ونادين شهين من منافسات الدور الأول للسيدات.

كما تم اعفاء كلا من علي فرج وكريم عبدالجواد وطارق مؤمن ومروان الشوربجي ومازن هشام ومحمد الشوربجي ومصطفي عسل وفارس دسوقي ويوسف سليمان ويوسف إبراهيم.

قائمة اللاعبين المصريين في بطولة علام البريطانية

تضم قائمة اللاعبين المصريين في بطولة علام البريطانية 14 لاعبًا وهم: علي فرج وكريم عبد الجواد وكريم الحمامي وطارق مؤمن ومروان الشوربجي ومازن هشام ومحمد الشربيني ومحمد الشوربجي ومصطفى عسل وفارس دسوقي وعمر مسعد ويوسف سليمان ويوسف إبراهيم ومصطفى السيرتي.

قائمة اللاعبات المصريات في البطولة والإصابة تمنع نور الشربيني من المشاركة

فيما تضم قائمة اللاعبات المصريات في هذه البطولة 13 لاعبة هن: زينة مكاوي وسلمى هاني وسناء إبراهيم وندى عباس ونور الطيب وهانيا الحمامي ومريم متولي وهنا رمضان وروان العربي ونادين شاهين ويثرب عادل ونوران جوهر وفريدة محمد.

وكان من المفترض أن تشارك نور الشربيني في البطولة ولكن تعرضها للإصابة في نهائي بطولة بلاك بول منعها من المشاركة في هذه البطولة.

ويبلغ مجموع جوائز بطولة علام البريطانية المفتوحة 360 ألف دولار أمريكي لمنافساتي الرجال والسيدات.

جدير بالذكر أن النيوزيلندي بول كول هو حامل لقب البطولة للرجال في العام الماضي بعد الفوز على علي فرج بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط، بينما تحمل نور الشربيني لقب السيدات بعد الفوز على مواطنتها نوران جوهر بنتيجة 3–2.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى