العاب جماعيةكرة قدم

اليوم..منتخب مصر لكرة الصالات أمام موريتانيا في ربع نهائي كأس العرب

يلتقى اليوم الجمعة منتخب مصر لكرة الصالات نظيره الموريتاني في دور الـ8 لبطولة كأس العرب والمقامة بالسعودية.

وحقق منتخب مصر لكرة الصالات فوزاً هاماً أمس الخميس على نظيره الجزائري بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين في اطار مباريات الجولة الثانية من بطولة كأس العرب لكرة الصالات المقامة في السعودية، وأحرز الهدفين خالد مارادونا وعلاء دونجا.

وصعد المنتخب المصري للدور ربع النهائي بعد تصدر المجموعة الثانية بالبطولة برصيد 4 نقاط بعد الفوز على منتخب الجزائر والتعادل مع منتخب العراق في الجولة الافتتاحية.

و تضم قائمة المنتخب 16 لاعباً لخوض منافسات كأس العرب، وهم محمود عبد الوهاب، وجمال عبدالناصر، و أحمد فكرى، ومصطفى عيد، وابراهيم السيد صلاح، واحمد عبدالقادر، ومحمد جمال، ومحمد سعيد لبيب ، ومحمد مصطفى كامل، وخالد عبدالله، وطارق أحمد، ومحمد عبدالحميد، ومحمد طلعت فرج، ومحمد فوزى، وعلاء محمود، و عبدالرحمن عيد.

وكان هشام صالح المدير الفني لمنتخب الصالات قد أكد في وقت سابق أن المباريات القوية التى سيخوضها المنتخب في البطولة العربية هى فرصة جيدة لإكتشاف لاعبين جدد، كما تعتبر استعداد قوى للتصفيات الإفريقية القادمة والمؤهلة لبطولة كأس العالم، خصوصا فى ظل عملية الإحلال والتجديد التى يمر بها المنتخب حالياً.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى