العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

انتكاسة ليفربول “صلاح” وانتفاضة سيتي “هالاند”.. قمة “مملة” بين يونايتد و تشيلسي.. انتر و الفيول يتلاعبون بالمشاعر في الوقت القاتل

اقيمت اليوم السبت 22 أكتوبر العديد من المواجهات المهمة والمثيرة فى الدوريات الأوروبية الكبرى وشهدت نتائج مثيرة وأهداف كثيرة وأجواء من المتعة الكروية وخلال السطور القادمة يرصد موقعتتويج نيوزأبرز النتائج لمواجهات السبت الممتاز.

البريميرليج

أنطلقت اليوم الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز وكانت البداية مع ليفربول الذي انتكس مرة أخرى وعاد لطريق الهزائم وذلك عقب خسارته المفاجاة من نوتنجهام بهدف دون رد.

وشهد اللقاء مشاركة النجم العالمي محمد صلاح طوال التسعين دقيقة ولكن لم يقدم اي مردود فني يذكر وتاه وسط مدافعي نوتنجهام.

ثم بعد ذلك كان علي النقيض مانشستر سيتي الذي انتفض مجددا بعد غيابه الأسبوع الماضي عن اللعب بعد تأجيل مبارته مع آرسنال .. وتمكنالسيتي من تحقيق فوز صعب علي برايتون المجتهد وكالعادة سجل هالاند هدفين من الثلاثة التي احرزهم الفريق السماوى واحرز دي بروبن الثالثوانتهي اللقاء بفوز مانشستر 3-1.

في حين فاز ايفرتون علي كريستال بالاس بثلاثية نظيفة في نتيجة غير متوقعة.

وفي ختام مواجهات اليوم بالبريميرليج حسم التعادل الايجابي 1-1 القمة المملة بين مانشستر يونايتد مع تشيلسي واكتفي كليهما بتسجيل هدفواحد والحصول علي نقطة .. والغريب ان الهدفين جاءوا في الوقت القاتل حيث سجل جورجينو في الدقيقة 87 ولكن كاسيميرو اعاد اليونايتد للنتيجةفي الدقيقة 94 وسجل التعادل.

الليجا

ومع الدوري الإسبانى فقد نجح ريال مدريد من خطف فوز مهم وصعب علي إشبيلية في القمة القوية التي جمعتهما فبعد ان افتتح مودريتش مبكرًاالتهديف في الدقيقة 5 ادرك لاميلا التعادل في الدقيقة 55 وظلت المباراة معلقة حتي الدقائق القاتلة التى نجح فيها الملكي من تسجيل هدفين عن طريق فاسكيز وفالفيردي وفاز بثلاثية مقابل هدف.

في حين خسر فالنسيا علي ارضه ووسط جماهيره من ريال مايوركا 2-1.

الكالتشيو

الدوري الايطالي اليوم كان الأشرس و الأكثر سخونة وكانت الأهمية الكبرى والاثارة المتعة متجسدة في فوز انتر ميلان علي فيرونتينا 4-3 في مباراة ظلت تائهة وحائرة ولعب الدقائق القاتلة دورًا محوريا في المباراة فبعدما كان الانتر متفوقا في النتيجة 3-2 خطف الفيول هدف عظيم في الدقيقة 90 ولكن الاثارة لم تنتهي ورفض الانتر التفريط في المباراة وخطف هنريك مختاريان هدف الفوز العظيم في الدقيقة 95.

كما سحق الجار الأخر في ميلان اي اسي ميلان نظيره مونزا برباعية مقابل هدف.

البوندسليجا

اما الدوري الألماني فقد شهد العديد من اللقاءات اليوم ابرزها فوز بايرن ميونيخ خارج الديار علي هوفنهايم بهدفين دون رد .

واكتسح بروسيا دورتموند لشتوتجارت بخماسية نظيفة.

وتعادل مثير بين باير ليفركوزن مع فولفسبورغ بهدفين لمثلهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى