العاب جماعيةكرة قدم

اليوم .. دوري الأبطال يعود بمواجهتين من العيار الثقيل في ثمن النهائي

ينتظر اليوم عشاق الساحرة المستديرة لعودة إحدى البطولات الأقوى والأشهر في أوروبا وهي دوري أبطال أوروبا بإقامة مباراتين في ذهاب ثمن النهائي .

وستقام اليوم الثلاثاء مواجهتين مرتقبتين حيث يستضيف باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره ريال مدريد الإسباني في ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس ، بينما يلعب مانشستر سيتي الإنجليزي أمام سبورتنج لشبونة البرتغالي في ملعب خوسيه الفالادي بالبرتغال.

سبورتنج لشبونة ومانشستر سيتي

يستضيف ملعب خوسيه الفالادي في العاصمة البرتغالية مباراة سبورتنج لشبونة أمام مانشستر سيتي، وذلك في تمام العاشرة مساءً، بصافرة من الحكم الصربي يقود سردان يوفانوفيتش.

وتنقل قناة beIN Sports 2 HD Premium ببث المباراة على الهواء مباشرةً في منطقة الشرق الأوسط، بتعليق من التونسي رؤوف خليف، فيما تقوم العديد من القنوات الأجنبية سواء المشفرة أو المفتوحة بنقل اللقاء عبر الأقمار الصناعية المختلفة، بلغات متعددة.

باريس سان جيرمان وريال مدريد

يستضيف ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية مباراة باريس سان جيرمان أمام ريال مدريد، وذلك في تمام العاشرة مساءً، تحت قيادة تحكيمية إيطالية على رأسهم الدولي دانييلي أورساتو.

وتنقل قناة beIN Sports 1 HD Premium ببث المباراة على الهواء مباشرةً في منطقة الشرق الأوسط، بتعليق من اليمني حسن العيدروس، فيما تقوم العديد من القنوات الأجنبية سواء المشفرة أو المفتوحة بنقل اللقاء عبر الأقمار الصناعية المختلفة، بلغات متعددة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى