العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

انتهاء علاقة الأهلي وسواريش اليوم.. و “مساومة” حول الشرط الجزائي !

 

من المنتظر ان تشهد الساعات القادمة وبالتحديد بعد لقاء الأهلي مع سيراميكا كليوباترا في ختام الدورى الممتاز لكرة القدم انتهاء العلاقة بين الأهلي ومدربه البرتغالي ريكاردو سواريش من خلال محادثات بين المدير الفني ومجلس الإدارة لفسخ التعاقد بين الطرفين بالتراضي.
وكان سواريش قد تسلم مهمة القيادة الفنية للمارد الأحمر خلفًا للجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى وخلال الفترة الماضية لم يظهر سواريش اي لمحة تدل علي قدرته فى تولي مسئولية الرجل الأول وان كان هناك اعذار عديدة له واهمها غياب اللاعبين الأساسيين عن الفريق والاعتماد علي الناشئين والبدلاء.
ويتضمن الشرط الجزائي بين الأهلي و سواريش ثلاث شهور من الراتب ولكن تشير بعض الأنباء إلي ان هذا البند لا يفعل الا من الموسم الجديد.
بينما علي الناحية الأخرى اكد احد المصادر المقربة داخل القلعة الحمراء “لتتويج نيوز” ما يؤكد ان هناك اتفاق فى العقد علي ان بند الشرط الجزائي مفعل حاليا ولكن هناك شرط يفيد انه يتم فسخ العقد اذا خسر المدرب بطولتي أفريقيا والدوري وعليه فسواريش خسر الدوري والكأس وهو ما سيتم التفاوض حوله بين الطرفين علي تقليل قيمة الشرط الجزائي ودفع شهر من مرتبه.
مع العلم ان هناك احد العروض من الأندية البرتغالية للتعاقد مع سواريش وهو ما يؤكد انتهاء علاقة المدرب مع الأهلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى