العاب فرديةالعاب قوى

انطلاق بطولة المنطقة الدرجة الأولى فى مركز شباب قليوب

انطلقت اليوم بطولة المنطقة للدرجة الأولى فى مركز شباب قليوب حيث شارك فيها لاعبو المشروع القومى للموهبة والبطل الأولمبي تحت سن ال ١٤.

وحصل اللاعب أحمد محمد محمد ، على المركز الأول ١٠٠٠ م جرى، واللاعب يوسف أحمد دسوقى على المركز الأول في١٠٠م عدو كما فاز بالمركز الأول فى الوثب الطويل،واللاعب إبراهيم محمد محمد ، حصل على المركز الثانى ١٠٠٠م جرى ، واللاعب محمود محمد عبدالرءوف حصل على المركز الثانى وثب طويل كما حصل على المركز الثالث ٣٠٠م عدو ، فيما حصل اللاعب محمد أحمد السيد على المركز الثانى ١٠٠م عدو .

أما اللاعبة جنة صليح فحصلت على المركز الأول دفع جلة ، واللاعبة نورهان كمال حصلت على المركز الأول ١٠٠ م عدو كما فازت بالمركز الأول فى الوثب الطويل .

وأكد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية دعمه الكامل للمشروع وحرصه على وصول أبناء القليوبية للبطولات المحلية والدولية وتمثيل محافظة القليوبية تمثيلا مشرفا .

كما أشار إلى اهتمام فريق عمل المشروع بدعم أبطال القليوبية وتشجيعهم على التدريب الجيد وحصد البطولات وتحقيق أرقام جديدة تضاف إلى إنجازاتهم تحت إشراف الكابتن محمد عبد العزيز منسق عام المشروع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى