العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

أحمد مجاهد يكشف لتتويج حقيقة الغاء منتخبات الشاطئية والنسائية والصالات

كشف المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة حقيقة ما تم تداوله خلال الساعات الماضية بالغاء منتخبات مصر للكرة النسائية الشاطئية والصالات.
 
وأكد مجاهد في تصريحات خاصة لموقع “تتويج” أن قرارات اللجنة الصادرة اليوم تهدف لضبط القواعد والمعايير بالنسبة للمنتخبات الوطنية خلال الفترة القادمة.
 
وأضاف أن توجيه الشكر للأجهزة الفنية لمنتخبات الكرة الشاطئية والنسائية والصالات لا تعني الغاء هذه المنتخبات كما روح البعض.
 
وأوضح مجاهد ان بعض المواقع لم تنشر مص القرار كاملا حيث تضمن القرار نفسه إعادة تشكيل الأجهزة الفنية لهذه المنتخبات وفق لارتباطاتها الرسمية فكيف سيتم الغاء منتخب واعلان تشكيل جهاز جديد له.
 
واشار مجاهد الي ان القرار يهدف الي تخفيف العقبات المالية عن كاهل اتحاد الكرة حيث لا يوجد ارتباطات حالية لتلك المنتخبات وسيتم تشكيل الاجهزة الفنية قبل فترة كافية من ارتباطاتهم القادمة.
 
وتعجب مجاهد من اثارة خبر الغاء تلك المنتخبات علي الرغم من تأهل منتخب الصالات مثلا الي كأس العالم ، بينما سيخوض منتخب الشاطئية تصفيات أفريقيا ، كما يعد منتخب النسائية فريقا واعدا.
 
وتابع مجاهد إن إعادة تشكيل هذه الأجهزة مرتبط بجدول انشطتها الرسمية لضبط قواعد العمل ووفق معايير تضمن تطوير هذه اللعبات من اجل تخفيف الاعباء المالية وفرض النظام علي اتحاد الكرة من جديد.
 
يذكر أن اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم قررت في اجتماعها اليوم توجيه الشكر لأجهزة منتخبات الكرة الشاطئية والنسائية والصالات مع إعادة تشكيل الأجهزة للفرق المطلوب تكوينها بعد مراجعة الارتباطات الرسمية لها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى