أولمبياد طوكيو 2020العاب فرديةالعاب قوىبارالمبيبارالمبياد طوكيو

بارالمبياد طوكيو .. الإماراتي محمد الحمادي يتوج بالميدالية الفضية في منافسات 800 متر

توج العداء الإماراتي محمد الحمادي بالميدالية الفضية في منافسات سباق 800 متر، والذي يأتي ضمن فعاليات دورة الألعاب البارالمبية الصيفية، والتي تقام حالياً في العاصمة اليابانية طوكيو حتى يوم 5 سبتمبر المقبل.

وجاء ذلك بعدما إحتل المركز الثاني في منافسات سباق 800 متر، محققاً زمن قدره 1:45.59 دقيقة.

وتعد هذه الميدالية هي ثالث ميداليات الإمارات في بارالمبياد طوكيو، حيث فاز سلطان عبدالله بذهبية منافسات الرماية، وتوج محمد الحمادي بالميدالية البرونزية في منافسات سباق 100 متر.

وتشارك البعثة الإماراتية في منافسات دورة الألعاب البارالمبية الصيفية بطوكيو ب 12 مشترك بواقع، 7 لاعبين و 5 لاعبات يتنافسون في رياضات، ألعاب القوى والدراجات والرماية ورفع الأثقال.

وتمتلك الإمارات العربية المتحدة طوال مشاركتها في دورة الألعاب البارالمبية الصيفية 22 ميدالية متنوعة بواقع، 5 ذهبيات و 11 فضية و 6 برونزيات في رياضات، ألعاب القوى والرماية ورفع الأثقال.

وتشارك البعثة المصرية في بارالمبياد طوكيو 2020 ب 49 لاعب ولاعبة في رياضات، ألعاب القوى والكرة الطائرة جلوس والباراتايكوندو وكرة الهدف والريشة الطائرة ورفع الأثقال وتنس الطاولة والسباحة.

وتمتلك مصر طوال مشاركتها في دورة الألعاب البارالمبية 184 ميدالية متنوعة بواقع، 49 ميدالية ذهبية و 69 ميدالية فضية و 66 برونز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى