العاب فرديةالعاب قوىمنازلاتىرئيسية

برشم والجندوبي يشعلان “الصراع العربي” في استفتاء تتويج نيوز لجائزة الأفضل

دخلت المنافسة علي جائزة الأفضل من موقع تتويج نيوز الفصول الأخيرة وذلك بعد ان انتهت عملية التصويت الخاصة بتحديد جوائز الأفضل لعام 2023 في النسخة الرابعة من استفتاء موقع تتويج نيوز، والتي شهدت مشاركة واسعة من قبل الجمهور والنقاد على مستوى مصر والعالم العربي ودول شمال إفريقيا.

وسيتم الإعلان عن الفائزين في حفل كبير، وتعتبر النسخة الرابعة من جائزة الأفضل هي الأهم والاكبر حيث تستعد جميع الاتحادات ولاعبيها لخوض غمار منافسات دورة الألعاب الأولمبية، فجاءت منافسة جائزة أفضل لاعب عربي هذا العام لتكون دافع للجميع من اجل بذل المزيد من الجهد والتركيز قبل دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

ويقوم “تتويج نيوز” بطرح التصويت للجمهور في العديد من المجالات التي تضمها المسابقة، ثم تصويت النقاد الرياضيين المتخصصين من المصريين والعرب ويتم حساب نتيجته النهائية بنسبة 60٪ للجمهور و40٪ للنقاد الرياضيين، وتنافس على لقب أفضل لاعب عربي في استفتاء تتويج نيوز لعام 2023 6 لاعبين هم: التونسي أحمد الحفناوي و الأردني أحمد أبو السعود و القطري معتز برشم والأردني صالح الشرباتي والمغربي سفيان البقالي والتونسي محمد خليل الجندوبى

وبناء على نتائج التصويت ، انحصرت المنافسة النهائية بين بطل العاب القوي القطري معتز برشم و بطل التايكوندو التونسي محمد خليل الجندوبي

وخلال السطور القادمة نستعرض أهم نتائج إنجازات الثنائي خلال العام.

-القطري معتز برشم:

استحق بطل الوثب العالي برشم ان يتواجد بقوة ضمن قائمة المرشحين للأفضل بعد عام مليء بالانجازات المهمة يأتي علي رأسها فوزه بلقب الرياضي الأفضل في ألعاب القوى بالقارة الآسيوية للمرة الثانية على التوالي وحصوله علي الميدالية البرونزية في مسابقة القفز العالي في بطولة العالم لألعاب القوى ببودابست إلي جانب ذهبية الوثب العالي في دورة الألعاب الآسيوية.. هذا إلي جانب العديد من الميداليات في البطولات الاخري في ظل انجازاته ومسيرته المميزة.

-التونسي خليل الجندوبي:

واصل بطل التايكوندو التونسي من مواصلة فرص أسمه للمنافسة علي الأفضل في ظل تألقه المستمر حيث نجح هذا العام من تحقيق العديد من النجاحات يعد أهمها التتويج بالميدالية الذهبية في بطولة الجائزة الكبري للتايكوندو التي اقيمت في الصين تايبيه.. كما نجح مؤخرا التتويج بالميدالية الذهبية خلال الألعاب الإفريقية أكرا 2024.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى