العاب فرديةىرئيسية

“برعاية تتويج” اقامة بطولة داندي مول الدولية للشطرنج السريع

تقام الجمعة المقبل الموافق 5 فبراير منافسات بطولة داندي مول الدولية للشطرنج السريع وذلك بالتعاون مع الاتحاد المصري للشطرنج وبرعاية موقع تتويج نيوز وشركة جي جلوبال للتسويق وإدارة الأعمال برئاسة محمد جاد رئيس مجلس الإدارة.

وتنطلق المنافسات في الواحدة والنصف ظهراً، وتقام البطولة بالنظام السويسري أي بدون تصفيات ونهائيات، حيث تقام منافسات البطولة بنظام الدوري الذي يتكون من تسع جولات 10 دقائق لكل لاعب مع إضافة 5 ثواني عن كل نقلة.

وتشهد البطولة مشاركة كبيرة حيث تم تسجيل 100 لاعب حتى الآن في المنافسات ومن المتوقع أن يصل عدد اللاعبين المسجلين إلى نحو 150 إلى 200 لاعب، وسوف يتم غلق باب التسجيل للمشاركة يوم الخميس المقبل الموافق 4 فبراير.

ويقام على هامش البطولة مباراة إستعراضية بين الأستاذ الدولي الكبير في الشطرنج باسم أمين والأستاذ الدولي الكبير أحمد عدلي وذلك بعد انتهاء المنافسات.

وتقام المنافسات مع اتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية حيث يشترط لبس الكمامة عند دخول صالة اللعب مع مراعاه التباعد الكافي بين الطاولات واللاعبين وقياس درجات الحرارة عند دخول المول.

ويقوم موقع تتويج نيوز وشركة جي جلوبال للتسويق وإدارة الأعمال برعاية هذه البطولة ضمن خطة الأستاذ محمد جاد رئيس مجلس الإدارة في رعاية الفعاليات الرياضية من أجل نشر الرياضات المختلفة والتعريف بها وتشجيع النشأ على ممارسة الرياضة وذلك بإعطائهم المثل الأعلى والقدوة من الأبطال الرياضيين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى