العاب جماعيةيد

منتخب مصر يهزم المغرب في بطولة إفريقيا لكرة اليد الشاطئية 

 

حقق المنتخب الوطني لكرة اليد الشاطئية الفوز على منتخب المغرب بنتيجة 2 – 0 و ذلك فى المباراة التي انتهت منذ قليل بين الفريقين ضمن منافسات بطولة إفريقيا المؤهلة لبطولة العالم ولدورة الألعاب العالمية الشاطئية والتي تستضيفها المغرب فى الفترة من 9 إلى 11 ابريل الجاري وسوف يلتقي الفريقين في المباراة الثانية بينهما اليوم.

و تعتبر هذه البطولة المؤهلة إلى بطولة العالم للرجال لكرة اليد الشاطئية و المقرر اقامتها في اليونان خلال الفترة من 14 إلى 19 يونية العام الجارى ، و المؤهلة إلى دورة الألعاب العالمية للألعاب الشاطئية بأمريكا.

وتقام ثلاثة مباريات بين منتخب مصر و منتخب المغرب و هما المنتخبين اللذين أكدا مشاركتهم فى بطولة إفريقيا ، وستكون المباريات بنظام من يفوز في مباراتين من الثلاثة سيتوج باللقب و يمثل قارة إفريقيا في بطولة العالم و دورة الألعاب العالمية للألعاب الشاطئية.

وتضم البعثة دكتور علي الشناوي مدير إداري منتخب كرة اليد الشاطئية و عضو لجنة كرة اليد الشاطئية بالاتحاد الافريقى ووائل عبدالعاطي مدير فني- و إسلام صابر مدرب عام – ودكتور عصام نورالدين اخصائى علاج طبيعى و اللاعبين محمد جمال – جمال صلاح – محمد مجدي – بولا أشرف – عمار غبور – عبدالرحمن عواض – محمود نعمان – محمود بندقية – عمرالفولي – أحمد سيكو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى