الأفضلالعاب جماعيةالعاب فرديةىرئيسيةىنرشح لكم

مزج التاريخ بالحاضر.. صخب “حفل الأفضل” من تتويج نيوز يلمع فى سماء مصر والوطن العربي

لا يزال صخب حفل “الأفضل” في نسخته الثالثة من تتويج نيوز يهز سماء السوشيال ميديا في مصر والوطن العربي بعد النجاح الباهر للحفل الخاص بالمسابقة الأكبر في تاريخ الألعاب الأولمبية خاصة بعدما مزج الحفل بين التاريخ والحاضر خاصة بعد تفضيل ادارة موقع تتويج نيوز تكريم وتوثيق تلك اللحظة في الشمعة الثالثة باحد العلامات البارزة في تاريخ مصر القديم وهو درع حجر رشيد لكل الفائزين في احتفالية الأفضل في الشمعة الثالثة .

ويعد حرص سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة على استقبال فريق “الفجيرة للفنون القتالية” بعد حصوله على جائزة أفضل نادٍ عربي من تتويج نيوز هو أبرز ردود الأفعال التي بينت الأفراح التي ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي والقنوات الفضائية، لتعطي القيمة الحقيقية لإنجاز موقع تتويج نيوز الذي يقدم تغطية إخبارية متميزة لكافة الأحداث الرياضية الخاصة بالألعاب الجماعية والفردية، وأبطالها، في خارطة الرياضة المصرية والعربية، وما قد يشكله من علامة فارقة مستقبلا.

وتغنت الصفحة الرسمية لنادي الفجيرة للفنون القتالية بإنجاز الفريق قائلة: “تحقيقاً لرؤية محمد بن حمد  “نادي الفجيرة للفنون القتالية” أفضل نادي عربي وفقاً لجائزة “الأفضل” في مصر”… “إنجاز نوعي نهديه إلى مقام صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة على دعمه الكبير وتوجيهاته الدائمة  لتعزيز حضور الفجيرة على خارطة الرياضة المحلية والإقليمية والعالمية،  وتوفير كافة سبل تمكين الشباب من ممارسة الرياضة وحرصه على نشر ثقافة الرياضة بين مختلف فئات المجتمع في الإمارة”.

وتقدم اتحاد الإمارات للمبارزة بخالص التهاني والتبريكات إلى سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد إمارة الفجيرة بمناسبة فوز نادي الفجيرة للفنون القتالية بجائزة أفضل نادي عربي وفقا لجائزة “الأفضل”، التي تنظمها “تتويج نيوز” في جمهورية مصر العربية.

ومن أبرز ردود الأفعال، كان تسليط الصحف السعودية الضوء على تتويج دنيا ابو طالب “صاحبة الانجازات”بجائزة أفضل لاعبة عربية في استفتاء موقع تتويج نيوز.

وسلطت قناة mbc action الضوء علي حصد بطلة التايكوندو السعودية دينا أبو طالب واصفة تتويجها بجائزة افضل لاعبة من تتويج نيوز بمثابة تاريخ جديد يحفر في ذاكرة الالعاب الفردية.

بينما علي مستوي الصحف والقنوات المصرية احتفت العديد من الصحف والقنوات بحفل تتويج نيوز ملقية الثناء علي جائزة حجر رشيد مؤكدة أنه مثلما كان الحجر هو الأساس لترجمة وفك الرموز والنصوص الهيروغليفية ونشأة علم المصريات ظهر في سماء الصحافة الرياضية موقع تتويج نيوز بأيادي شابة لفك رموز الرياضات الفردية والعاب الصالات على الصعيدين المصري والعربي .

ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد المصري للخماسي الحديث صورا من الحفل معلقة عليها: “الخماسي الحديث يحصد ثلاث جوائز في استفتاء الأفضل من موقع تتويج نيوز لموسم 2022-2023، مناصفة مع اتحاد السلاح”.

بينما أثنت الصفحة الرسمية للاتحاد المصري للسلاح علي الحفل بوضع صورا من الحفل مع تعليق”ب 4 جوائز في استفتاء الأفضل من موقع تتويج نيوز لموسم 2022-2023.. السلاح يحصد نصيب الأسد في عدد الجوائز🤺”

أما اتحاد تنس الطاولة فكتب على الصفحة الرسمية: “يتقدم المحاسب معتز عاشور رئيس الاتحاد المصرى لتنس الطاولة واعضاء مجلس الادارة بتهنئ الكابين هشام اسماعيل بفوز و حصول على جائزة أفضل مدرب المقدمة من موقع تتويج نيوز ( الأفضل ) وبعد منافسه قوية مع أفضل المدربين المصريين المحترمين بالألعاب المختلفه وتصويت الجمهور والنقاد الصحفيين الحمد لله الحصول على جائزة أفضل مدرب لعام ( ٢٠٢٢-٢٠٢٣ )”.

وأبرز نادي الشمس الرياضي تتويج د. أسامة أبوزيد رئيس النادي فى حفل كبير للاحتفاء بأبطال وبطلات مصر ومسؤولي الرياضة كنجوم العام.

وكتب أسامة أبوزيد عبر صفحته الرسمية على  “فيسبوك”: “شكرا لادارة موقع تتويج نيوز ..محمد جاد رئيس مجلس الادارة ودعاء بدر رئيس التحرير على التكريم الراقي، يوم جميل واحتفال رائع ومبروك للقائمين على العمل وللابطال المختاريين فى كل الالعاب كافضل نجوم فى العام الماضى”.

وكتبت صفحة نادي الزهور: “تكريم خاص لنادي الزهور برئاسة المستشار الدكتور محمد الدمرداش من موقع تتويج نيوز خلال حفل استفتاء الأفضل لموسم 2022/2023 وتسلم الدرع “حجر رشيد” المستشار الدكتور محمد الدمرداش رئيس النادي في حضور الأستاذ نادر التطاوي مدير عام الهيئات نائبا عن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس شريف العريان أمين عام اللجنة الأولمبية المصرية”.

وحرص مجلس إدارة نادي الزهور علي تهنئة لاعبته نورا الحناوي بطلة مصر في الجمباز بعد تكريمها كأفضل لاعبة فردية في مسابقة الأفضل من موقع تتويج نيوز.

واهتمت الصفحة الرسمية لنادي طلائع الجيش بتتويج معتز وائل ومحمد ياسين قائلة: “ألف مبروك للاعبي المؤسسة الرياضية العسكرية بالمستقبل، معتز وائل البطل الصاعد في الخماسي الحديث، صاحب ذهبية بطولة العالم تحت 19 عامًا وذهبية الفرق تحت 19 سنة وتحت 21 سنة، والبطل محمد ياسين بطل السلاح، الحاصل على ذهبية كأس العالم للشباب في سلاح سيف المبارزة، وذهبية الفرق بنفس البطولة يتوجان بجائزة افضل لاعب ناشئ.. ألف مبروووك لأبطالنا”.

ووجه نجم كرة اليد المصرية علي زين الشكر لموقع “تتويج نيوز” حيث كتب على صفحته الرسمية على فيسبوك: “شكرًا لموقع Tatweeg News علي جائزة أفضل محترف في مصر و التي تسلمها نيابة عني والدي المستشار زين الهواري و شكرًا لكل من ساهم في التصويت لي و ان شاء الله دايمًا عند حسن ظنكم”.

وكتب أبو السعود السيد لاعب الطائرة المحترف في أمريسويل لاندرين قولي السويسري بعد حصوله على المركز الثاني: “الحمد لله كل الشكر “.

وكتب بطل الجمباز الاردني أحمد أبو السعود بجائزة أفضل لاعب عربي: “توجت بجائزة أفضل لاعب عربي من موقع تتويد نيوز، بفضل جهودكم حصلت على 50000 ألف صوت”.

وقالت اللاعبة آية أيمن:  “انه من دواعي سروري أن أحصل على جائزة أفضل  لاعبه بارالمبية للعام 2022/2023 بأصوات الجمهور والنقاد… أشكرك على كل من دعمني طوال مسيرتي المهنية حتى أكون هناك.  شكرا لكل من صوت لي.  هذا يعني لي الكثير حقًا… شكرا تتويج نيوز”.

وكتب المدرب هشام إسماعيل عبر حسابه بموقع “فيسبوك” :اللهم لك الحمد و الشكر .. جائزة أفضل مدرب المقدمة من موقع تتويج نيوز ( الأفضل ) وبعد منافسه قوية مع أفضل المدربين المصريين المحترمين بالألعاب المختلفه وتصويت الجمهور والنقاد الصحفيين.. الحمد لله الحصول على جائزة أفضل مدرب لعام ( ٢٠٢٢-٢٠٢٣ )… شكراً لكل عائلتى وأصدقائي وكل من صوت لى وكل أسرة تنس الطاولة داخل وخارج مصر من مدربين ولاعبين على كل هذا الدعم الذى لم يتوقف طوال الفتره السابقه و فترة التصويت، لولاكم لما كنت فى هذا المكان، شكراً لكم جميعا… شكر خاص لموقع تتويج نيوز و القائمين على هذا الحفل الكبير و على هذا التكريم”.

بينما علّق المدرب باسم السبكي على تتويجه قائلا: “الحمد لله على اختياري، كأحسن مدرب رياضي مصري بالخارج، والذي أسعدني هو إن زوجتي وشريكة حياتي هي التي تسلمت الجائزة”.

واحتفل الإعلامي هيثم السعيد بتتويجه بجائزة أفضل إعلامي وكتب على صفحته: “أفضل إعلامي رياضي للألعاب الأخرى عام 2022 من موقع تتويج من أكبر المواقع لتغطية الألعاب الآخرى مناصفة مع الإعلامية نيرة الأحمر”.

فيما كتبت نيرة الأحمر: “جائزة أفضل اعلامية رياضية لعام ٢٠٢٢ مناصفة مع كابتن هيثم السعيد، من موقع Tatweeg News الموقع المحترم الذي يهتم بكل ما يخص الألعاب الأخرى..الحمدلله جائزة في وقتها بالنسبالي بشكر كل الناس اللي وقفت جنبي في كل الأوقات الصعبة اهلي واصحابي واقرب الناس ليا وطبعا بشكر فريق اعداد برنامج ملوك الصالات المتألقين”.

واحتفل تتويج نيوز فى احتفاليته السنوية فى نسختها الثالثة بأبطال الألعاب الرياضية والبارالمبيين ونجوم الرياضة المصرية والعربية في الألعاب الفردية والعاب الصالات، بدعم وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية.

ونحن نحتفل معا بمرور 200 عامًا على علم المصريات، سنطفئ الشمعة الثالثة من عمر الموقع الأفضل في عالم الرياضات الأخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى