العاب فردية

بمشاركة 13 ألفاً التصفيات النهائية لأولمبياد الطفل المصري بالقليوبية

 

شهد محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية إقامة التصفيات النهائية لأولمبياد الطفل المصري النسخة الثالثة على مستوى المحافظة وذلك في 12 لعبة حيث يشارك فيها 13 ألف طليع وطليعة على مستوى المحافظة .

وأوضح محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية أن الأوليمبياد تهدف إلى تنمية روح المنافسة لدى الطلائع وتشجيعهم على المشاركة والاهتمام بقطاع البطولة للتأهل لحلم أوليمبياد الكبار وتمثيل المحافظة تمثيلا مشرفا في نهائيات الجمهورية.

و أكد الصبروط على أهمية تشجيع أبطال القليوبية على المشاركة الفعالة والتنافس لتمثيل المحافظة تمثيلا مشرفا موجها تحية تقدير وإعزاز للدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة لرعايته هذا الحدث لتشجيع ممارسة الرياضة ومحاكاة أوليمبياد طوكيو .

أقيمت مباريات كرة يد بنين وبنات وكرة سلة بنين وبنات و كاراتيه بنين وبنات وسباحة بنين وبنات على ملاعب نادي بنها الرياضي كما أقيمت مباريات الكرة الطائرة بنين وبنات بالإضافة إلى خماسي قدم بنين وبنات وتنس الطاولة بنين وبنات على ملاعب مركز شباب مدينة بنها فيما أقيمت مباريات المصارعة بنين وبنات في صالة جمعية الشبان المسلمين.
رافق الصبروط في جولته وليد الفرماوي وكيل المديرية للرياضة ومحمد عبد المؤمن وكيل المديرية للشباب و محمود شعبان معاون المدير العام لشئون الرياضة ومحمد عزازي مدير إدارة الرياضة و هاني جميل مدير إدارة الطلائع بالمديرية والعاملين بإدارتي الطلائع والرياضة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى