العاب جماعيةالعاب فرديةىرئيسيةىنرشح لكم

تدشين أكاديمية تتويج نيوز للصحافة بالتعاون مع مؤسسة اخبار اليوم

وقعت إدارة موقع تتويج نيوز اليوم الأربعاء بروتوكول تعاون مع مؤسسة أخبار اليوم برئاسة احمد جلال بالتعاون مع مركز أخبار اليوم للتدريب والاستشارات، والذي يتضمن تدشين اكاديمية تتويج نيوز للتدريب وتنظيم دورات فى الصحافة الرياضية للأجيال الحديثة وكل الراغبين في تعلم مهارات وأساسيات الصحافة الرياضية نظريًا وعمليًا، وذلك فى ظل رغبة تتويج نيوز فى تقديم مزيد من الخدمات المجتمعية..
ووقع البروتوكول محمد جاد رئيس مجلس إدارة موقع تتويج نيوز و شركة جي جلوبال و الدكتور عاصم الشيخ رئيس مركز أخبار اليوم للتدريب والاستشارات.
ويتضمن البروتوكول تنظيم دورة تدريبية من عدة محاور وهي: الصحافة الرياضية، والإذاعة والمراسلة، والتسويق الرياضي، والسوشيال ميديا، والشمول المالي والتحول الرقمي.
حيث سيكون هناك جانب مختص بالتدريس والجوانب العلمية والخبرات الصحفية وسيقوم بتدريسه نخبة من كبار ونجوم الصحافة الرياضية المصرية ومن جهة أخرى سيكون هناك تدريباً عمليًا بحيث سيتم تدريبهم بموقع تتويج نيوز علي العمل الصحفي وكيفية كتابة الموضوعات الصحفية بكل أشكالها والتعامل مع الوسط الرياضي عن قرب.

وشهد توقيع البروتوكول بين تتويج نيوز وأخبار اليوم نخبة من نجوم الصحافة الرياضة المصرية الذين سيكونوا ضمن هيئة المحاضرين للدورات التدريبة من بينهم “ياسر أيوب وأيمن أبو عايد وأشرف محمود وأيمن بدرة وإبراهيم المنيسى وشريف عبد القادر.. بالإضافة إلى إيناس مظهر ودعاء بدر رئيس تحرير موقع تتويج نيوز ونائب رئيس الأكاديمية”.
كما سيكون هناك قسم خاص بالسوشيال ميديا وسيقوم بالتدريس فيه أحمد تيما و قسم خاص للتسويق وسيقوم بالتدريس فيه تامر يسري.
وشهد حفل التوقيع الذي عقد اليوم بقاعة أحمد رجب بمؤسسة أخبار اليوم تواجد قامات الصحافة الرياضية الذين سيقومون بالتدريس في الأكاديمية بجانب قيادات أخبار اليوم وعدد من كبار الصحفيين حيث حضر كل من: عاصم الشيخ رئيس مركز أخبار اليوم للتدريب والاستشارات وإيهاب نصر مدير عام الإعلانات ووليد فوزي مدير عام العلاقات العامة ، بالإضافة إلى محمد يحيي يوسف وكيل نقابة الصحفيين ونائب رئيس تحرير جريدة الأخبار.

كما حضر توقيع العقد وليد ابراهيم العضو المنتدب لشركة tackle برئاسة محمد السرسي احد رعاة الدورة.
ومن جانبه أبدي محمد جاد رئيس موقع تتويج نيوز في كلمته سعادته بالشراكة مع أسم وعلم كبير فى الصحافة بشكل عام والرياضية بشكل خاصة وهي مدرسة أخبار اليوم.. مضيفًا انه يطمح بان يكون هذا التعاون مجرد بداية لفترة طويلة من الشراكة والتعاون الناجح بين تتويج وأخبار اليوم.
وأكد أن هدف الأكاديمية هو اخراج جيل مميز من الصحفيين الرياضيين خاصة في ظل تواجد كوكبة من نجوم الصحافة الرياضية سيقوموا بالإشراف على هؤلاء الطلاب والتدريس لهم وهو بلا شك سيكون مفيد لأي شخص يريد أن يتعلم الصحافة الرياضية على نهجها الصحيح نظرا لما تمتلكه هذه المجموعة الصحفية الكبرى من خبرات وتاريخ طويل من العمل بالمجال الرياضي.
ومن جانبه رحب عاصم الشيخ رئيس مركز أخبار اليوم للتدريب والاستشارات بكل الحضور وأعرب عن سعادته بالتعاون المثمر مع تتويج نيوز والفكرة الرائعة بإقامة إكاديمية لتعليم الراغبين في العمل بالمجال الرياضي على يد مجموعة مميزة من كبار الصحفيين في المجال الرياضي.
واشار إلى أن هناك مزيد من العمل والتعاون المشترك بين الأخبار وتتويج نيوز وسيتم مناقشة العديد من المشروعات الأخري لتنفيذها في الفترة المقبلة.
وقد أثنى جميع الحضور على هذه الخطوة التي تأتي في توقيت هام يحتاج فيه الإعلام الرياضي إلى إعادة الاتزان للعودة إلى قيم وأخلاق المهنة وايضا توفير تدريب على مستوى عالي من قبل قامات المهنة للشباب الذين يبدأون أولى خطواتهم في المجال الصحفي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى