العاب فرديةبارالمبيبارالمبياد طوكيوىرئيسية

تعرف على مواعيد أبطال مصر في بارالمبياد طوكيو يوم الجمعة 27 أغسطس

 

انطلقت منافسات دورة الألعاب البارالمبية والتي تقام بطوكيو خلال الفترة بين 24 أغسطس وحتى 5 سبتمبر حيث اقيم حفل الافتتاح السبت باستاد اليابان الوطني.

وتشارك البعثة المصرية في طوكيو بعدد 49 لاعب ولاعبة يمثلون ثمانية ألعاب مختلفة وهى رفع الأثقال، السباحة، تنس الطاولة، ألعاب القوي، الريشة الطائرة، كرة الطائرة جلوس، البارا تايكوندو، كرة الهدف سيدات، ولأول مرة تشارك مصر في منافسات ثمانية ألعاب خلال مشاركتها البارالمبية.

واليكم مواعيد منافسات المصريين في الدورة البارالمبية يوم الجمعة 27  أغسطس

رفع الأثقال

سوف يكون محبي رفع الأثقال مع وجبة دسمة غدا حيث ينافس البطل المصري شريف عثمان في نهائي وزن 59 كجم في تمام الرابعةصباحا ، وفي السادسة صباحا تلعب رحاب رضوان نهائي منافسات وزن 50 كجم وأخيرا في تمام التاسعة والنصف مساء تلعب جيهان عبد العزيز نهائي منافسات وزن 55 كجم.

تنس الطاولة

تستكمل منافسات مجموعات تنس الطاولة حيث يخوض في الثانية صباحا كلا من ابراهيم حمدتو وفايزة محمود منافسات المجموعات بينما يلعب سيد محمد في تمام الرابعة صباحا وأخيرا في تمام ال6:40 صباحا يلعب سامح عيد منافسات دور ال16 أمام بطل اندونيسيا

كرة الهدف

يواجه منتخب مصر لكرة الهدف سيدات منتخب أمريكا في الثانية عشر ظهرا وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة.

الكرة الطائرة جلوس

يبدأ منتخب الطائرة جلوس مشواره نحو تحقيق الميدالية الثالثة في تاريخه وذلك بلقاء البوسنة في منافسات المجموعة الأولى في تمام الواحدة والنصف ظهرا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى