العاب فرديةالعاب مائيةالعاب مضرببارالمبي

تعرف علي مواعيد منافسات البعثة المصرية في بارالمبياد طوكيو يوم الأربعاء

 

انطلقت اليوم منافسات دورة الألعاب البارالمبية والتي تقام بطوكيو خلال الفترة بين 24 أغسطس وحتى 5 سبتمبر حيص اقيم حفل الافتتاح ظهر اليوم باستاد اليابان الوطني.

وتشارك البعثة المصرية في طوكيو بعدد 49 لاعب ولاعبة يمثلون ثمانية ألعاب مختلفة وهى رفع الأثقال، السباحة، تنس الطاولة، ألعاب القوي، الريشة الطائرة، كرة الطائرة جلوس، البارا تايكوندو، كرة الهدف سيدات، ولأول مرة تشارك مصر في منافسات ثمانية ألعاب خلال مشاركتها البارالمبية.

واليكم مواعيد منافسات المصريين يوم الأربعاء 25 أغسطس في الدورة البارالمبية

 

السباحة

تفتتح منافسات البعثة المصرية في الدورة البارالمبية السباحة آية أيمن حيث تخوض في تمام ال3:21 صباحا منافسات تصفيات 50 م حرة S6 بينما تنطلق منافسات 200 م حرة S5 في تمام الساعة 3:56 صباحا بمشاركة اللاعب زياد كحيل.

تنس الطاولة

يبدأ البطل المصري ابراهيم حمدتو منافسات المجموعات في تمام السادسة صباحا وفي نفس التوقيت يفتتح اللاعب أيمن الزناتي أولى مبارياته.

 

ويبدأ سامح عيد مباريات المجموعات في تمام ال9:40 صباحا حيث يخوض الجولة الاولى من منافسات المجموعات رجال MS4 كما تلعب فايزة محمود أولي مباريتاها في الدورة ضمن منافسات فردي السيدات WS5 في تمام 11 صباحا وأخيرا يختتم منافسات تنس الطاولة اللاعب سيد محمد في تمام ال12:20 مساء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى