العاب فرديةالعاب مضرب

البوسنة تتقدم على تونس في كأس ديفيز للتنس والأمطار تؤجل حسم النتيجة النهائية

 

انتهى منذ قليل اللقاء الثالث المندرج ضمن المواجهة الدولية الهامة التي تجمع منتخب تونس ونظيره البوسنة والهرسك بملاعب نادي التنس بتونس العريق ، لحساب الجولة الأولى لبلاي أوف مجموعة الكبار بكأس ديفيز .

وقد انتهى لصالح الضيوف بواقع 6-1 و 4-6 و3-6 ، بعد ساعة واحدة و 44 دقيقة من اللعب ، لتميل الكفة بذلك للمنتخب البوسني بنتيجة 2 مقابل 1 .

هذه المباراة كانت من فئة الزوجي وجمعت بين الثنائي التونسي المكوّن من معز الشرقي المصنف 497 عالميا بالزوجي ومالك الجزيري المصنف 319 عالميا بالزوجي والثنائي المنافس الذي يضم كلّ من ميرزا ​​باسيك المصنف 554 عالميا بالزوجي وتوميسلاف بريكيتش المصنف 44 بالزوجي .

وجدير بالتذكير أن المنتخبيين المذكورين قد أنهيا اليوم الأول من المواجهة أمس الجمعة بالتعادل بين الطرفين 1-1 .

حيث انهزم التونسي معز الشرقي المصنف 471 عالميا في المباراة الأولى من اللاعب الزائر دامير دزمهور المصنف 140 عالميا ، بمجموعتين لواحدة وبتفاصيل 3-6 و 6-3 و 5-7 بعد ساعتين و30 دقيقة من اللعب .

وعدّل الكفة إثر ذلك مالك الجزيري بانتصاره أمام منافسه ميرزا ​​باسيك المصنف 215 عالميا بمجموعتين لواحدة ، بواقع 5-7 و 7-5 و 6-3 بعد ساعتين و 09 دقائق من اللعب .

هذا وقد حالت الأحوال الجوية والأمطار الغزيرة دون انهاء المواجهة اليوم رغم أنها كانت مقررة اجراؤها على مدى يومين فقط 4 و 5 مارس 2022 ، ليضطر المنتخبان إلى ارجاء اللقائين القادمين إلى الغد الأحد 6 مارس ، في انتظار أن يتدارك نسور قرطاج الموقف ويعدلان من جديد من أجل العودة في النتيجة والمرور للمقابلة الحاسمة والفاصلة بسلام .

وسيلعب الفريقان غدا مباراتان بالفردي :

الأولى تجمع مالك الجزيري واللاعب دامير دزمهور .
والثانية وهي الأخيرة والفاصلة للمواجهة في صورة التعادل بين الطرفين سوف يخوضها معز الشرقي ضد ميرزا ​​باسيك .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى