العاب جماعيةالعاب فرديةكرة قدممنازلات

نشرة أخبار تتويج…أزمة في انتخابات نادي الصيد ..محمد جاد يتحدث عن برنامجه الانتخابي …ومنتخب القدم يصل لوندا

 

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التى تم نشرها طوال اليوم.

 

وفيما يلي أهم وأبرز ما تم نشره اليوم الخميس الموافق 11 نوفمبر  2021.

الأولمبية تستبعد عمرو السعيد من انتخابات الصيد بمذكرات مزورة.. والوزارة في غيبوبة

قبل ساعات من انعقاد الجمعية العمومية قررت اللجنة المشرفة على الانتخابات واللجنة الأولمبية المصرية استبعاد عمرو السعيد رئيس النادي الأسبق و المرشح على ذات المنصب بسبب الأحكام الصادرة ضده بعد تقديم صحفيين طعن على ترشحه ليتم استبعاده من الانتخابات.

محمد جاد: أسعى لعقد شراكة عالمية مع الاتحاد الدولي للتايكوندو .. وتأسيس شركة خاصة للاستثمار الرياضي

يخوض محمد جاد انتخابات اتحاد التايكوندو مستقلا على منصب العضوية في الدورة القادمة التي تمتد من 2021 – 2024 رغبة منه في خدمة اللعبة والعمل على تطويرها خلال الفترة القادمة.

منتخب مصر يصل لواندا استعدادا للقاء انجولا

وصلت بعثة المنتخب المصري لكرة القدم إلى لواندا في موعدها المحدد للقاء منتخب أنجولا في تمام الساعة الثامنة مساء الجمعة ( التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة) ضمن مباريات الجولة قبل الأخيرة للمجموعة السادسة لتصفيات افريقيا المؤهلة للدور الأخير لتصفيات كأس العالم .

اليوم انطلاق البطولة الإفريقية للمواي تاي في القاهرة بمشاركة 10 دول

أعلن الاتحاد المصري للمواي تاي برئاسة محمد إبراهيم، انطلاق البطولة الأفريقية للمواي تاي اليوم الخميس في الصالة المغطاة باستاد القاهرة والمستمرة حتى يوم الثلاثاء المقبل والمؤهلة لدورة الألعاب العالمية في أمريكا 2022.

الأولمبياد الخاص المصري يطلق مراكز التدريب الرياضية في الجمباز والجودو

أطلق الأولمبياد الخاص المصري مراكز التدريب الرياضية في رياضات الجودو والجمباز بالمركز الرياضي لتدريب المنتخبات القومية بالمعادي خلال شهر نوفمبر الجاري.

التعادل يحسم لقاء تونس وموريتانيا للشباب في بطولة اتحاد شمال افريقيا

تعادل المنتخب الوطني التونسي اواسط مع نظيره الموريتاني بنتيجة 1-1، في الجولة الثانية من بطولة اتحاد شمال افريقيا التي يحتضنها ملعب أريانة.

نتائج أولى بطولات سلاح السيف رجال للموسم الدولي الجديد

انطلقت اليوم أولى بطولات الاتحاد الدولي للسلاح منذ أولمبياد طوكيو 2020 بمدينة اورليان الفرنسية في اختصاص سلاح السيف رجال بمشاركة 154 لاعب من دول مختلفة تحت إجراءات احترازية مشددة للحفاظ على سلامة اللاعبين من الإصابة بفيروس كورونا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى