العاب جماعيةكرة قدم

جالاتا سراي يقترب من ضم ديانج قبل إنتهاء فترة الأنتقالات في تركيا

 

مازال يسعي جالاتا سراي التركي للحصول على خدمات المالي آليو ديانج لاعب وسط النادي الأهلي قبل غلق باب القيد في تركيا في منتصف ليلة غد الأربعاء .

ونشر موقع YENIAKIT التركي أن ” جالاتا سراي وصل إلى المراحل النهائية في أنتقال آليو ديانج الذي يسعى للتعاقد معه بسبب إصرار المدير الفني فاتح تيريم و ذلك لاعتقاده أن اللاعب سيزيد المقاومة الدفاعية في خط الوسط ، وبالتالي يقلل من عبء المدافعين ويقضي على المشاكل التي يعاني منها الفريق في الخروج بالكرة إلى حد كبير ،بالإضافة إلى إن إدارة جالاتا سراي لديها اعتقاد بأن ديانج لديه مستقبل مشرق وأنه من الممكن إعادة بيعه مرة آخرى بمبلغ أعلى بكثير في المستقبل.

و عرض النادي التركي استعارة ديانج لمدة عام بمبلغ ضئيل مع خيار لشرائه بعد ذلك بـ 8 مليون يورو ويكون الدفع بالتقسيط على ثلاث سنوات أو شراء اللاعب بشكل نهائي بمبلغ 6.5 مليون يورو .

وأتم التقرير موضحًا أن إدارة الأهلي كانت ترغب في اتمام الصفقة مقابل 10 مليون يورو، ومن المتوقع أن يتوصل الطرفان إلى اتفاق خلال الساعات القليلة المقبلة، وسط محاولات من اللاعب لإقناع إدارة القلعة الحمراء لتركه يبدأ مرحلة الاحتراف الأوروبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى