العاب جماعيةحواراتحوارات ومقالاتىرئيسيةيد

جوتييه موفمبي لاعب منتخب يد الكونغو ل”تتويج نيوز” مصر تمثل إفريقيا بكل فخر… وطموحنا أن نذهب بعيدا في هذه البطولة

 

أكد جوتييه موفمبي لاعب المنتخب الكونغو الديمقراطية لكرة اليد ان جميع المنتخبات على الموعد في مصر للمنافسة على كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد.
ويشارك منتخب الكونغو الديمقراطيه ضمن منافسات المجموعة الأولي في بطولة الأمم الأفريقية لكرة اليد والتي تستضيفها مصر حتى 27 من يناير الجاري.
وحقق المنتخب الكونغولي الفوز اليوم على منتخب رواندا بنتيجة 38-20 ليضمن مقعدا في ربع النهائي بعد فوزه في المباراة الأولى أمام زامبيا.
وتضم المجموعة الأولى منتخبات الكونغو الديمقراطية ورواندا وزامبيا والجبل الأخضر.

وقال العملاق الكونغولي في تصريحات خاصة لتتويج نيوز ان الفريق سوف يبذل كل الجهد للذهاب بعيدا في هذه البطولة فنحن لدينا طموح كبير.
وتحدث اللاعب عن منتخبات المجموعة الأولى قائلا منتخب الرأس الأخضر من المنتخبات الجيدة جدا حيث أنهى النسخة الماضية في المركز الثاني ،أيضا رواندا كان منتخب جيد فنحن نحترم جميع الفرق ، وتوقعاتي اننا سوف نذهب بعيدا فنحن لا نحرم أنفسنا من شيء
وتابع اللاعب حديثه عن البطولة وعن منتخب مصر تحديدا قائلا :”أحب علي زين ويحيي الدرع ويحيى عمر كما أكد ان منتخب مصر لديه العديد من اللاعبين المتميزين.
واستطرد اللاعب في حديثه عن استضافة مصر البطولة قائلا :” أنني سعيدة بالعودة إلى مصر فيوجد العديد من الذكريات ومصر بلد جميلة تمثل أفريقيا بكل فخر.
الجدير بالذكر أن جوتييه موفمبي قد شارك من قبل مع منتخب الكونغو الديمقراطية في منافسات بطولة العالم لكرة اليد والتي استضافتها مصر 2021خلال الفترة بين 13 وحتى 31يناير ب
مشاركة32 منتخب.
ولفت اللاعب الأنظار وقتها حيث ظهر العملاق الكونغولي كما يلقب بوزن تجاوز ال135 كجم بينما لعب بمستوى متميز ليجذب العديد من المتابعين للمنتخب الكونغولي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى