العاب فرديةالعاب مضربىرئيسية

رئيس الاتحاد الإفريقي لتنس الطاولة يوضح ل “تتويج نيوز” سبب اعتذار هنا جودة عن بطولة إفريقيا

 

كشف خالد الصالحي رئيس الاتحاد الإفريقي لتنس الطاولة عن سبب اعتذار هنا جودة لاعبة منتخب مصر والنادي الأهلي عن المشاركة في بطولة إفريقيا للناشئات والناشئين في المغرب والمقرر إقامتها في يوليو المقبل .

وكانت هنا جودة قد تقدمت منذ أيام باعتذار لاتحاد تنس الطاولة برئاسة معتز عاشور عن المشاركة في بطولة إفريقيا للناشئات .

وانتشرت أنباء خلال الساعات الماضية حول حدوث أزمة تسببت في اعتذار هنا جودة عن المشاركة في البطولة بسبب رفض الاتحاد لسفر مدربها هشام إسماعيل معها في البطولة .

وقال خالد الصالحي في تصريحات خاصة لموقع “تتويج نيوز” : “لا أعرف لماذا يحدث كل هذا وأين توجد الأزمة فلا أرى أي أزمة على الإطلاق في اعتذار هنا جودة عن المشاركة في بطولة إفريقيا فاللاعبة تأهلت بالفعل لبطولة العالم المقبلة وشاركت مؤخرا في بطولة في تونس ثم تلعب في بطولة نيجيريا ثم بطولة زغرب الدولية بكرواتيا وعندما ستنتهي منها سبتدأ بطولة إفريقيا لذلك اعتذرت عن البطولة بعد استطلاع رأي الاتحاد ومن أجل اتاحة الفرصة للاعبات آخريات في المشاركة “.

وأضاف : “اتحاد تنس الطاولة يعاني من ضغط المصروفات لذلك قرر سفر 3 لاعبين و 3 لاعبات على نفقته الشخصية واللاعب واللاعبة الرابعة على نفقتهم الخاصة كما قرر سفر مدربين فقط مع المنتخب بسبب الأزمة المالية “.

وتابع: “هشام إسماعيل مدرب النادي الأهلي ومدرب هنا جودة ومدرب 3 لاعبات في القائمة المسافرة المغرب لم يتم اختياره من قبل الاتحاد بسبب أن مصر تسيطر على ميداليات البطولة في منافسات السيدات واللاعبات سيواجهن بعضهم البعض في النهائيات وسيتواجد في المدرجات لذلك لا داعي من سفره ، لذلك تقرر سفر مدربين آخرين بسبب أن منافسات الرجال تشهد منافسة مع دول آخرى لذلك يكون التركيز مع الرجال لذلك قرر الاتحاد سفر المدربين أشرف عباس وشريف ضياء على أن يتحمل هشام إسماعيل مدرب هنا جودة النفقات الشخصية للسفر مع تكفل الدولة المضيفة بمصروفات الاقامة لكن في النهاية قررت هنا جودة الاعتذار عن المشاركة “.

وأتم: “هنا جودة أيقونة مصرية وبطلة عالمية ويجب دعمها دائما ونتشرف بإنجازاتها وأرى أنه لا يوجد أي أزمة فيما حدث والموضوع مفتعل عبر وسائل التواصل الإجتماعي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى