العاب جماعيةكرة قدم

رسمياً .. تين هاج مديراً فنياً لمانشستر يونايتد

 

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن تعاقده رسمياً مع المدير الفني الهولندي لنادي أياكس امستردام ايريك تين هاج لتولي القيادة الفنية للفريق.

ونشر النادي الانجليزي بياناً عبر موقعه الرسمي : ” يسر نادي مانشستر يونايتد الإعلان عن تعيين إريك تن هاج في منصب مدير الفريق الأول، بداية من نهاية هذا الموسم حتى يونيو 2025، مع خيار التمديد لمدة عام إضافي”.

وقال جون مورتوج، مدير كرة القدم في النادي: “خلال السنوات الأربع الماضية في أياكس، أثبت إيريك نفسه كواحد من أكثر المدربين إثارة ونجاحا في أوروبا، والمشهور بجاذبية فريقه وكرة القدم الهجومية والتزامه تجاه الشباب”.

وأضاف: “في محادثاتنا مع إيريك التي سبقت هذا التعيين، تأثرنا بشدة برؤيته طويلة المدى لإعادة مانشستر يونايتد إلى المستوى الذي نريد أن ننافس فيه، واندفاعه وتصميمه على تحقيق ذلك”.

من جانبه قال تين هاج: ” “إنه لشرف كبير أن يتم تعييني مدربا لمانشستر يونايتد وأنا متحمس للغاية للتحدي المقبل، أعرف تاريخ هذا النادي الرائع وشغف الجماهير، وأنا مصمم تماما على تطوير فريق قادر على تحقيق النجاح الذي يستحقه”.

وأتم: “سيكون من الصعب مغادرة أياكس بعد هذه السنوات الرائعة، ويمكنني أن أؤكد لجماهيرنا التزامي الكامل والتركيز على إنهاء هذا الموسم بنجاح قبل الانتقال إلى مانشستر يونايتد”.

يذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز السادس بالدوري الانجليزي هذا الموسم وذلك بعد تذبذب مستوى الفريق في الفترة الأخيرة وتعرضه لخسارة مذله امام غريمة ليفربول برباعية نظيفة في الجولة الماضية من عمر المسابقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى