العاب جماعيةيد

رنا راضي لاعبة الأهلي لكرة اليد ل”تتويج نيوز ” نعد الجمهور بالدوري وما حدث الموسم الماضي كان كبوة

أعربت رنا راضي لاعبة الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي عن سعادتها بالتتويج بلقب دوري عمومي السيدات للموسم المحلي 2020-2021.

وقالت اللاعبة في تصريحات خاصة ل “تتويج  ” أشعر بالفخر بكل تأكيد بعد أن استطعنا أن نعيد البطولات مرة آخرى للقلعة الحمراء وما حدث الموسم الماضي ما كان إلا كبوة وعدنا للمكان الطبيعي الذي يليق بنا بكل تأكيد.

وأضافت كان يوجد ضغط على الفريق أكثر من كل موسم سابق لكن استطعنا أن نحول هذا الضغط إلى دافع لتعويض الجمهور عن العام الماضي وأشارت إلى أنه قبل كل مباراة نتحدث مع بعضنا البعض.

وتابعت قائلة أن المدير الفني “يحيى يوسف ” كان دائما يشجعنا و يدعمنا ويقول أن خسارة الموسم الماضي ليس لها أي تأثير على الفريق بالإضافة إلى الدور الذي يقوم به مجلس الادارة حيث  كان دائما داعم لنا خاصة كابتن محمود الخطيب الذى كان وجوده فى مباراة نهائي كأس مصر أمام الزمالك ساعد الفريق نفسيا و تشجيعه لنا بعد المباراة أعطى لنا حافزاً اكثر لحصد لقب الدورى .

وواصلت رنا راضي حديثها قائلة ” بالتأكيد إضافة عناصر جديدة في الفريق مثل سندس حشانة وعودة غادة حسام ساعد الفريق ليعود لمكانه الطبيعي وحصد الثلاثية المحلية ،كرة اليد لعبة جماعية و نحن كلاعبات تعاهدنا فى بداية الموسم اننا نعيد البطولات إلى النادي الأهلي .

واختتمت حديثها ” طموحي الآن هو المشاركة فى بطولة افريقيا مع النادى الاهلى ، نحن حاليا فى حالة توقف بعد الدورى و إن شاء الله سنبدأ الاستعداد للموسم الجديد و نجهز لفترة الاعداد.

وأحب أوجه كلمة لجمهور الأهلي ” شكرا على دعمكم و ثقتكم في الفريق و نعدكم أن الدوري لن يخرج من النادي مرة أخرى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى