العاب فرديةمنازلاتىرئيسية

سمر حمزة لـ”تتويج نيوز” بعد السيطرة علي مقاليد أفريقيا: هدفي الحفاظ علي صدارة التصنيف.. و”ختامها مسك” بذهبية بطولة العالم

بعد نجاحاتها المستمرة والسيطرة علي لقب البطولة الأفريقية بل والفوز ايضا بالميدالية الذهبية للبطولة الأفريقية للمصارعة الشاطئية والحفاظ علي صدارة التصنيف العالمي لسيدات المصارعة.
حرص موقع تتويج نيوز علي التحدث مع بطلة المصارعة المصرية والمصنفة الأولي عالميًا سمر حمزة فوز وصولها إلي القاهرة قادمة من تونس عقب التتويج بذهبية البطولة الأفريقية للمصارعة وذهبية البطولة الأفريقية للمصارعة الشاطئية.
واعربت سمر في البداية عن سعادتها بهذا الانجاز باعتبارها بطولة مهمة وبلا شك ستضاف إلي انجازتها.. كما اكدت ان هذا الفوز كان غاية الأهمية لمواصلة الحفاظ علي تصدر التصنيف العالمي والابتعاد بالمركز الأول.
واشارت إلي ان المنافسة حاليا أصبحت أصعب بكثير والمستويات باتت قوية ومتقاربة .. واضافت ان المشاركة في مثل هذا الحدث يعد خطوة واستعداد جيد لبطولة العالم القادمة.
وبخصوص المشاركة في البطولة التي استحدثها الاتحاد الدولي للعبة والتي عرفت “بالمصارعة الشاطئية” فاكدت سمر حمزة انها خاضت خمس مواجهات قوية في هذه البطولة حتي تمكنت من الفوز بالذهبية وهو ما لا تواجه في المنافسات بالبطولات الأخري حيث ان هذا العدد من المباريات بمثابة المشاركة من الادوار التمهيدية.
واوضحت سمر ان هذه هي الميدالية الذهبية الوحيدة في تاريخ المصارعة المصرية في بطولة الشاطئية كما اشارت ان اول دورة خاصة بالمصارعة الشاطئية كانت قد اقيمت في 2015 تابعة للجنة الأولمبية كانت قد احرزت فيها ايضا الميدالية الذهبية.
وفيما يخص استعداداتها المقبلة فاشارت بطلة مصر في المصارعة انها تستعد حاليا لبطولتي التصنيف العالمي في شهر يونيو ويوليو المقبلين ومن ثم الاستعداد للمشاركة في بطولة العالم القادمة المقرر اقامتها في سبتمبر المقبل والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية بباريس.. والتي قالت عنها سمر ان تتمني ان يكون ختامها مسك وتتوج بذهبية البطولة العالمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى