العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

مصدر مقرب من سواريش عن أنباء الإقالة: هو من أفضل المدربين في البرتغال وسيعود أقوى

علق مصدر مقرب من البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي حول الأنباء التي ترددت بإقالته من تدريب الفريق نهاية الموسم الجاري وإبلاغ الإدارة له بهذاالقرار قبل مباراة طلائع الجيش التي خسرها الفريق 1-0 في الجولة 33 من الدوري الممتاز

وتولى سواريش تدريب الأهلي في يوليو الماضي خلفا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدرب السابق بعقد لمدة عامين لكنه خسر لقب كأس مصر أمام الغريم التقليديالزمالك وحصل على المركز الثالث في الدوري لأول مرة في تاريخ النادي منذ أكثر من 30 عاما .

وقال مصدر مقرب من سواريش لتتويج“: “سمعت ما يحدث في الأهلي في الفترة الحالية وإمكانية إقالة سواريش من تدريب الفريق لكنني لم أتحدث معه في هذاالأمر حتى الآن“.

وأضاف: “التوقيت الذي جاء فيه سواريش لم يكن مثاليا وأيضا حسبما علمت فكانت هناك العديد من اللاعبين المميزين مصابين وأيضا قرر النادي استكمال مسابقةالدوري باللاعبين الشباب “.

وأتم: “ما أعرفه أن سواريش واحد من أفضل المدربين في البرتغال وسيعود أقوى “.

وكان مصدر أكد في تصريحات خاصة  لتتويج  أن إدارة الأهلي أبلغت سواريش برحيله عقب نهاية الدوري يوم الإثنين عقب مباراة سيراميكا كليوباترا .

وأصبح البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر السابق أقرب المرشحين لتدريب الأهلي خلفا لمواطنه ريكاردو سواريش، حيث أكد الجنوب إفريقي روجر دي سامساعده السابق في منتخب مصر في تصريحات خاصة لـتتويجأن إدارة تواصلت مع كيروش لتدريب الفريق .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى