العاب فرديةالعاب قوىالعاب مائيةمنازلاتىرئيسية

صراع شرس بين أبطال العرب علي لقب “الأفضل” في 2023 باستفتاء تتويج نيوز

تتواصل للعام الرابع علي التوالي الاثارة والمتعة والصراع القوي في جائزة الأفضل من “تتويج نيوز” التي يقدمها لأبطالنا الرياضيين في جميع الألعاب ايمانا وعرفانا من موقع تتويج نيوز بقيمة الرياضة وما يقدمه ابطالنا كل عام في مختلف المسابقات العالمية الكبري.

وبعد ثلاث نسخ مميزين شهدوا نجاحا ورواجا كبيرا يواصل تتويج نيوز للعام الرابع علي التوالي فتح باب الاستفتاء لاختيار جوائز الأفضل للعام المنقضي.

وايماننا منه برعاية جميع الأبطال ليس في مصر فقط ولكن في الوطن العربي أجمع.

تم هذا العام اختيار 6 أبطال للمنافسة علي لقب أفضل لاعب عربي كل منهم فرض أسمه بجدارة للصراع هذه الجائزة وهم:

-التونسي أحمد الحفناوي:

مواصلة السباح التونسي تألقه ونجاحاته جعلته يستمر في هذه المنافسة ووضعه أسمه من جديد لنيل هذه الجائزة.

فتمكن صاحب ذهبية أولمبياد طوكيو هذا العام من الفوز بالعديد من الألقاب والميداليات أهمهم التتويج بذهبية سباق 800 متر سباحة حرة والميدالية الفضية في سباق 400 متر سباحة في بطولة العالم للسباحة في اليابان.

الأردني أحمد أبو السعود:

بعد نجاحه العام السابق في الفوز بجائزة أفضل لاعب في استفتاء تتويج نيوز يواصل لاعب الجمباز الأردني سعيه نحو الفوز باللقب مجددا بعد ان توج هذا العام بالميدالية البرونزية، على جهاز حصان المقابض في بطولة العالم للجمباز التي اقيمت في مدينة انتويرب البلجيكية.. وفوزه ايضا بالميدالية الفضية ضمن النسخة العاشرة من بطولة آسيا التي اقيمت في سنغافورة.

-القطري معتز برشم:

استحق بطل الوثب العالي برشم ان يتواجد بقوة ضمن قائمة المرشحين للأفضل بعد عام مليء بالانجازات المهمة يأتي علي رأسها فوزه بلقب الرياضي الأفضل في ألعاب القوى بالقارة الآسيوية للمرة الثانية على التوالي وحصوله علي الميدالية البرونزية في مسابقة القفز العالي في بطولة العالم لألعاب القوى ببودابست و بذهبية الوثب العالي في دورة الألعاب الآسيوية.

-الأردني صالح الشرباتي:

تمكن نجم التايكوندو الأردني الشرباتي من فرض أسمه وسط الكبار هذا العام بعد مجهود كبير تكلل بنجاحات كبيرة اسفرت عن تأهله لدورة الألعاب الأولمبية القادمة بباريس و والتتويج بالميدالية الذهبية في منافسات بطولة الجائزة الكبرى، التي أقيمت في العاصمة الإيطالية روما.. والحصول علي فضية دورة الألعاب الأسيوية.

-المغربي سفيان البقالي:

وسط اي منافسة علي قائمة الأفضل لابد ان يتواجد أسم البقالي لاعب المغرب البارع في سباقات العدو والسرعة بعد إنجازاته العالمية المستمرة حيث نجح خلال العام الماضي التتويج للمرة الثانية على التوالي، بالميدالية الذهبية في سباق 3 آلاف متر موانع في بطولة العالم لألعاب القوى، التي اقيمت بالعاصمة المجرية بودابست.

-التونسي فراس القطوسي:

استحق نجم التايكوندو التونسي ان ينافس هذا العام علي جائزة الأفضل بعد ان تمكن من التأهل لأولمبياد باريس والتتويج بالميدالية الذهبية في بطولة الجائزة الكبرى بالصين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى