العاب جماعيةالعاب فرديةىرئيسيةىنرشح لكم

صراع وحيرة بين 6 بطلات عربية للفوز بجائزة “الأفضل” في استفتاء تتويج نيوز

للعام الرابع علي التوالي تواصل تتواصل الاثارة والمتعة في صراع جائزة الأفضل من “تتويج نيوز” التي يقدمها لأبطالنا الرياضيين في جميع الألعاب ايمانا وعرفانا من موقع “تتويج نيوز” بقيمة الرياضة وما يقدمه ابطالنا كل عام في مختلف المسابقات العالمية الكبري.
وبعد ثلاث نسخ مميزين شهدوا نجاحا ورواجا كبيرا يواصل تتويج نيوز للعام الرابع علي التوالي فتح باب الاستفتاء لاختيار جوائز الأفضل للعام المنقضي.
وايماننا منه برعاية جميع الأبطال ليس في مصر فقط ولكن في الوطن العربي أجمع.
تم هذا العام اختيار 6 بطلات للمنافسة علي لقب أفضل لاعبة عربية كل منهن فرضت أسمها بجدارة للصراع علي هذه الجائزة وهن:

التونسية أنس جابر:

دائما وابدا تفرض بطلت التنس التونسية أسمها بكل قوة وفي كل عام للمنافسة علي لقب أفضل لاعبة عربية نظرا لما تقدمه من نجاحات مستمرة في عالم المضرب.
وشهد العام المنقضي وصول أنس جابر إلي مجد التأهل إلي نهائي بطولة ويمبلدون الشهيرة لكنه خسرته واكتفت بالمركز الثاني الذي في حد ذاته يعد انجاز عربي فريد.

-المغربية خديجة المرضي:

استحقت بطلة الملاكمة المغربية ان تضع نفسها وسط الكبار بعد سنوات طويلة من الجهد والعطاء والتنافس وتحدي الصعاب توجتها بذهبية بطولة العالم للملاكمة، كأول عربية وإفريقية تحقق هذا الإنجاز غير المسبوق خلال بطولة العالم التي أقيمت في الهند.

-المغربية ياسمين المتقي:

نجحت بطلة الملاكمة الواعدة خلال العام الماضي من التأهل لدورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024 كما توجت بالميدالية الفضية في دورة الألعاب العربية في الجزائر.

-المغربية فاطمة زهراء:

فازت المغربية فاطمة الزهراء كردادي، بالميدالية البرونزية في سباق الماراثون سيدات. في إطار بطولة العالم لألعاب القوى المقامة ببودابست.
وقطعت كردادي البالغة من العمر 31 سنة مسافة 42،195 كيلومتر في ساعتين و25 دقيقة و17 ثانية. لتحصل على أول ميدالية مغربية في ماراثون السيدات ببطولة العالم لألعاب القوى.

-الأردنية جوليانا الصادق:

باتت بطلة التايكوندو الأردنية ملهمة عربية بعد ان حققت إنجازا عربيا غير مسبوق، بعدما حيث تصدّرت التصنيف العالمي في وزن 67 كيلوغراما، كما حلّت في المركز الثاني بالتصنيف الأولمبي في الوزن ذاته.
كما حصلت جوليانا الصادق، على وسام الملك عبد الله الثاني للتميز من الدرجة الثالثة، وذلك تقديرا لإنجازاتها التي حققتها في السنوات الماضية بعد ان حصدت العديد من الميداليات في الجائزة الكبرى وبطولات العالم.

الجزائرية كيليا نمور:

أحرزت البطلة الجزائرية، كيليا نمور، الميدالية الفضية في جهاز المتوازي مختلف الارتفاعات، خلال بطولة العالم للجمباز في بلجيكا.
وباتت نمور أول رياضية عربية وأفريقية تحقق ميدالية في بطولة العالم للجمباز، لتؤكد بذلك مستواها العالي، وتطورها الكبير في الفترة الأخيرة، بعدما شاركت في عديد الأحداث الرياضية العربية والأفريقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى