العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

الكل يغني على ليلاه فى “صفقة صلاح”..”ديبالا” يفتح باب الأحلام لليوفي.. و”هالاند” كلمة السر للانتقال لبرشلونة

الأقاويل والتصريحات والتقارير الإعلامية واحاديث المدربين لا تنقطع عنه يوميًا.. الكل يتحدث عنه ..الكل يرغب فى ان يكون نجم فريقه فى الفترةالقادمة ..الكل يبحث ان يكون أفضل لاعب فى العالم حالياً يرتدى تيشيرت ناديه الخاص ..والكل يحلم ويغنى على ليلاه.. هذا هو الوصف الحالى والدقيق لم يحدثه النجم العالمي محمد صلاح فى الوسط الكروى العالمي وذلك بعد تعثر مفاوضات ليفربول معه فى اقناعه بالتجديد مع الفريق وعدمتلبيتها لرغبة صلاح المالية وهو ما فتح باب الأحلام امام فرق العالم التى تطمح فى التعاقد مع الفرعون.

أسم صلاح خلال الأسابيع الماضية ارتبط بعدة أندية تشير التقارير الإعلامية الأوروبية انها تفكر أو بدأت بالفعل بفتح خطوط اتصال للتعاقد معصلاح.

حلم اليجري

كان أخر الفرق العالمية التى ظهرت على هذا الخط هو فريق يوفنتوس الإيطالي حيث أكد موقعكالتشيو ميركاتوان ماسيميليانو أليجري المديرالفنى لليوفي، يحلم بضم النجم المصري الذي ينتهي عقده مع ليفربول في يونيو 2023.

وبحسب ما ذكر الموقع ، فإن إدارة النادي الإيطالي تسعى إلى التعاقد مع نجم جديد خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بعد تأكد رحيل الأرجنتيني،باولو ديبالا الذي ينتهى عقده مع الفريق  في الصيف المقبل، وتم الإعلان ان اللاعب لن يجدد عقده.

واشار التقرير إن إدارة يوفنتوس تنوي استخدام الأموال التى كانت مخصصة لتجديد عقد ديبالا من أجل التعاقد مع أسم كبير في الصيف المقبل.

ووفقا للتقارير الصحفية فهناك 3 خيارات مطروحة في خط الوسط، وهم: سافيتش (لاتسيو) وجورجينيو (تشيلسي) ولياندرو باريديس (باريس سانجرمان).

الا ان بعض الأخبار الأخري أكدت ان مدرب السيدة العجوز يحلم بأن يكون صلاح هو الأسم الكبير الذي ينجح اليوفي في التعاقد معه.

اليجري يحلم بالتعاقد مع صلاح
اليجري يحلم بالتعاقد مع صلاح

ليس مستحيلًا

فيما أوضحت صحيفةلا جازيتا ديلو سبورتالإيطالية أن يوفنتوس يُدرك صعوبة التعاقد مع محمد صلاح، في ظل رغبته في الحصول على راتب مرتفع، قد يصل إلى 12 مليون يورو سنويا.

في المقابل، يرى النادي الإيطالي أن الصفقة ليست مستحيلة، حيث يعول في إتمامها على قانون أصدرته الحكومة الإيطالية واعتمده البرلمان في يونيو 2019.

وينص القانون الذي يحمل أسممرسوم النموعلى تقديم بعض التسهيلات التي تعمل على تخفيض الضرائب التي تدفعها الأندية على مرتباتلاعبيها.. وهو ما قد يسهل فرص التعاقد مع صلاح.

لا جازيتا ديلو سبورت تؤكد التعاقد مع صلاح ليس مستحيلًا
لا جازيتا ديلو سبورت تؤكد التعاقد مع صلاح ليس مستحيلًا

هالاند كلمة السر

ومن إيطاليا إلى إسبانيا فبعد ان ابدي تشافي المدير الفني لبرشلونة منذ عدة أيام أعجابه بمحمد صلاح ورغبته فى ضم اللاعب .. أكدت صحيفةسبورتالكتالونية ان هناك صراع لحسم التعاقد مع صلاح أو مع هالاند نجم دورتموند الألماني الذى يتواجد ايضا على رادار البرسا ولكن اوضحت الصحيفة ان النادي الإسباني يفكر اكثر بالتعاقد مع مو عن هالاند بسبب سعر الصفقة خاصة ان صفقة النجم النرويجي ستكلف النادي أموال أكثر فى حالة التعاقد معه وهو ما يعطى الأفضلية للتعاقد مع صلاح خاصة ان برشلونة مازال يعانى من أزمة مالية كبيرة فى الناديوالتى كانت سببًا مباشرًا فى رحيل الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسى عن الفريق والتعاقد مع باريس سان جيرمان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى