العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

صلاح يواصل كتابة التاريخ ويصل للهدف ال 100 في الدوري الإنجليزي

سجل محمد صلاح نجم منتخب مصر و ليفربول الإنجليزي هدف فريق ليفربول الأول في مرمى مضيفه فريق ليدز يونايتد، بالدقيقة 20، بالمباراة التي تجمع الفريقين مساء اليوم، الأحد، على ملعب “أيلاند رود”، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي لينتهي الشوط الأول بنتيجة 1-0 لليفربول وفي أنتظار أنطلاق سافرة بداية الشوط الثاني.

وأحرز محمد صلاح الهدف، بعد تلقيه عرضية ترينت ألكسندر أرنولد ليضعها مباشرة في المرمى، ويعد هذا الهدف هو الهدف رقم 100 لصلاح في الدوري الإنجليزي بواقع 98 هدف مع ليفربول و هدفين مع تشيلسي.

ليصبح صلاح اول لاعب عربي يصل لـ100 هدف في البريمييرليغ وخامس أسرع لاعب في تاريخ البطولة يسجل 100 هدف في 162 مباراة بعد آلان شيرر وهاري كين وسيرجيو أغويرو وتييري هنري”.

وأصبح صلاح ثاني لاعب إفريقي يصل إلى 100 هدف في الدوري الإنجليزي خلف الأسطورة الإيفوارية ديديه دروجبا بالإضافة إلى أنه أول جناح غير بريطاني يصل إلى هذا الرقم وأسرع جناح في تاريخ الدوري الإنجليزي

وأحرز صلاح 17 هدفا في آخر 21 مباراة شارك بها مع ليفربول.

وكان صلاح سجل هدفه التاسع والتسعين في البريميرليغ على ملعب أنفيلد أمام ناديه السابق تشلسي في مباراة الجولة الثالثة من البطولة الإنجليزية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى