العاب جماعيةيد

طائرة الخليج تضم نجم الفراعنة

أتمت إدارة نادي الخليج السعودي برئاسة المهندس علاء الهمل إجراءات التعاقد مع النجم المصري محمد مصطفى “لعبة” ليمثل صفوف الفريق الأول لكرة الطائرة خلال الموسم الرياضي المقبل 2023-2024.

واستعرض النادي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” أبرز الألقاب التي حققها “لعبة” سواء مع الأندية التي مثلها سابقًا أو مع منتخب الفراعنة.

وأشار النادي الملقب ب “الدانة” إلى أن هذه الحصيلة تجعل من النجم المصري إضافة نوعية في صفوف الفريق الذي سيقوده مواطنه المصري المدرب محمد اللقاني.

وسيعوض “لعبة” غياب زميله في المنتخب أحمد سعيد والذي أصيب مع أبناء النيل في المباراة النهائية من بطولة أمم أفريقيا رقم 24 والتي احتضنتها القاهرة خلال الفترة من 1 وحتى 14 سبتمبر الجاري بقطع في الرباط الصليبي.

وحقق محمد مصطفى “لعبة” لقب الدوري المصري في 3 مناسبات وهو ما كرره مع لقب كأس مصر، وحقق لقب أمم أفريقيا مع منتخب بلاده منذ أيام كما حصد برونزية نفس البطولة في النسخة السابقة والتي أقيمت عام 2021، كما حصل على وصيف بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري مع فريقه السابق الزمالك بعد الخسارة أمام مولودية بوسالم التونسي، فيما توج بلقب البطولة نفسها في نسخة 2010 حينما لعب بشعار ناديه الأسبق الأهلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى