العاب فرديةمنازلاتىرئيسية

عمرو سليم لأبطال التايكوندو بعد إنجاز بطولة صوفيا : شكرا .. شرفتونا وننتظر الميداليات فى طوكيو

وجه عمرو سليم رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو الشكر للاعبي المنتخب المصري بعد حصولهم على ذهبية وفضية ببطولة صوفيا المفتوحة للتايكوندو فئة G1 في نسختها الثامنة التى اقيمت يومي ٦ و٧ مارس الجاري بنادي راموس ببلغاريا.

كما توجه بالشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة علي دعمه ومتابعته المستمرة للأبطال الرياضيين مشيرا الى أنه يتمنى أن يحقق أبطالنا ميدالية أولمبية فى أولمبياد طوكيو

وقد توجت نور حسين لاعبة منتخب مصر للتايكوندو بالميدالية الذهبية في منافسات وزن -49 كجم ، كما توج سيف عيسي بالميدالية الفضية في منافسات وزن -80 كجم.

وأحرزت نور الميدالية الذهبية بعد فوزها في المباراة النهائية على لاعبة نادي جلادبيك الألماني سوهيدا سيليك بنتيجة 10-4.

كما احرز عيسى الفضية بعد خسارته المباراة النهائية أمام لاعب منتخب الأردن القوي صالح الشرباتي، وكان عيسى صعد للنهائي بعد فوزه في نصف النهائي على لاعب منتخب بولندا ادريان وجكوتوياك بنتيجة 3-0.

ضمت بعثة المنتخب الوطني في بلغاريا 4 لاعبين وهم: عبد الرحمن وائل في منافسات وزن -68 كجم، وسيف عيسى في منافسات وزن -80 كجم، ونور حسين في منافسات وزن -49 كجم، و هداية ملاك في منافسات وزن -67 كجم.

وقاد الفريق فنيا المدير الفني المكسيكي أوسكار سالازار والمدرب محمد مجدي، ويرافق البعثة دكتور حسن كمال رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد واللجنة الأولمبية المصرية فيما ترأس البعثة عمرو سليم رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو.

وبطولة صوفيا المفتوحة من فئة البطولات المصنفة G1 والتي تمنح اللاعبين النقاط المهمة للتصنيف الأولمبي والعالمي حيث يحصل الفائز بالميدالية الذهبية على 10 نقاط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى