العاب جماعيةكرة قدم

فرج عامر:انضمام ١١لاعباً لسموحة ونطالب بتأجيل مباراتنا مع بيراميدز

 

أعلن محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة عبر صفحته الرسمية بالفيس بوك أنه تم انضمام ١١ لاعباً للفريق الكروي الأول هذا الموسم بدون مقابل.
واللاعبون هم :
مصطفي الخواجة” صانع ألعاب” ، وأحمد سعد “باك رايت” ،وبهاء مجدي” باك لفت” ،وحسين فيصل “وسط الملعب ” ،ومهاب أشرف “صانع ألعاب ” ،ومحمد بسيوني “جناح أيمن” ،وداشفا ( أنجولي “جناح أيمن ” )،وسيكورية ( نيجيري ” تحت رأس الحربةً” )
،وأحمد رمضان بيكهام ( إعارة )
،وفهد جمعة” رأس حربة” ( إعارة) ،وأمير عادل ( الكسندر) “جناح أيسر” .

وعلى صعيد آخر طالب نادي سموحة، برئاسة المهندس فرج عامراتحاد كرة القدم بتأجيل مباراته في كأس مصر مع نادي بيراميدز لمدة أسبوع حتي ينتظم الفريق في ظل التغيرات الكبيرة في اللاعبين ورحيل عدد من اللاعبين المؤثرين في الفريق وانضمام آخرين معظمهم لم ينتظم في المران حتي الآن، وبعضهم يلعب في الدوري المصري للمرة الأولي، وذلك عملا بمبدأ تكافؤ الفرص.

يذكر أن سموحة قد فاز على نظيره فريق الرجاء برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس علي ملعب النادي الرئيسي وذلك استعداداً لمواجهة بيراميدز في إطار منافسات بطولة كأس مصر لكرة القدم.

انتهى شوط المباراة الأول بتقدم سموحة بهدف دون رد أحرزه اللاعب عمرو ميرا وفي شوط المباراة الثاني عزز محمد نادى تقدم الموج الأزرق بالهدف الثاني .

وعاد سموحة لمواصلة تفوقه بالهدف الثالث عن طريق أطهر الطاهر قبل أن يختتم محمد نادى مهاجم الفريق رباعية سموحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى