أولمبيادأولمبياد باريس 2024العاب فرديةالعاب مائيةحواراتحوارات ومقالاتفيديوهاتمالتيميدياىرئيسية

فريدة عثمان ل”تتويج” : فخورة بانجاز بطولة العالم …وهذه رسالتي للجماهير المصرية

محمد مصطفى و منى سامي

أكدت البطلة المصرية فريدة عثمان على سعادتها بتحقيق الميدالية البرونزية في منافسات 50 م فراشة في بطولة العالم للسباحة والتي أقيمت بمدينة الدوحة القطرية.

واستطاعت فريدة تحقيق البرونزية بعد تحقيقها زمن 25.67 ثانية لتتوج بالبرونزية الثالثة لها في بطولات العالم في انجاز تاريخي غير مسبوق .

وكانت فريدة قد تأهلت لنهائي سباق 50 متر فراشة بعد أن احتلت المركز الثالث في تصفيات نصف النهائي بزمن قدره 25.80 ثانية لتتأهل للنهائي.

وقالت اللاعبة في نصريحات خاصة ل “تتويج نيوز”: فخورة بتحقيق ميدالية تاريخية مصر خصوصا وأنني بذلت المزيد من الجهد ، وتابعت قائلة سوف أخوض العديد من البطولات المقبلة في اطار مشوار الاستعداد إلى دورة الألعاب الأولمبية بباريس.

وتحدثت البطلة المصرية عن حلم تحقيق ميدالية أولمبية في السباحة قائلة :” للأسف سبا ق 50 م فراشة والذي حققت بها الميدالية العالمية غير موجود بباريس وتابعت قائلة :” انني استعد للأولمبياد في سباقين 100م فراشة و50 حرة .

وأوضحت :” تواجدي في النهائي ونصف النهائي شيء جيد بالنسبة لرياضة السباحة في الأولمبياد ولكنني سأبذل كل الجهد لرفع اسم مصر .

واختتمت فريدة بتوجيها الشكر للجماهير التي تقف بجانبها وتدعمها مؤكدة أن الفترة المقبلة فترة هامة ، وأنها هي وجميع اللاعبين المصريين يحتاجوا الدعم والمساندة .

يذكر أن فريدة عثمان دخلت التاريخ السباحة المصرية بعد أن حققت الميدالية البرونزية مرتين في بطولة العالم وكان ذلك في سباق 50 متر فراشة بنسختي 2017 و 2019 على التوالي ، لتضيف الميدالية الثالثة لها هذا العام.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى