العاب جماعيةيد

فيسلا بولوك يعلن نهاية فترة ضم عبد الرحمن حميد وعودته للأهلى

 

أعلن نادي فيسلا بولوك البولندي عن نهاية فترة إعارة اللاعب عبد الرحمن حميد حارس مرمي منتخب مصر لكرة اليد والمعار من النادي الاهلي المصري للفريق البولندي حتي نهاية الموسم والتي بدأها اللاعب في شهر فبراير الماضي.

ومن المقرر ان يعود عبد الرحمن حميد الي مصر يوم السبت المقبل للانضمام لمعسكر المنتخب الوطني القادم في اطار الاستعداد لخوض منافسات دورة الالعاب الاوليمبية القادمة طوكيو 2021.

ومن المقرر ان يعود حميد لحراسة عرين النادي الاهلي خاصة في ظل رحيل محمد الطيار حارس الفريق الاول للاحتراف في نادي فاردار المقدوني علي سبيل الاعارة لمدة موسمين قادمين , حيث سيعتمد طارق محروس علي عبد الرحمن طه وحميد في الفترة القادمة بشكل كبير.

وقدم حميد اداء متميزاً مع فيسلا بولوك البولندي وساهم في وصول الفريق الي الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الاوروبي عبر عقبة سبورتنج لشبونة في دور ال16 حيث انتهت نتيجة الذهاب 29-25 لصالح فيسلا بلوك البولندي فيما انتهي لقاء العودة 28-25 لسبورتنج لشبونة ليتأهل حميد رفقة زملائه لمواجهة جودمي الدنماركي ويحقق الفوز عليه بمجموع اللقائين ليتأهل إلي نصف نهائي البطولة قبل الخسارة من ماجديبورج الالماني في الدور نصف النهائي للبطولة ثم الخسارة من راينكار لوفر في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع ليحصل الفريق علي المركز الرابع في البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى