العاب جماعيةسلةىرئيسية

كرة سلة.. تعرف على قائمة منتخب مصر للناشئين المشاركة في كأس العالم

كأس العالم ستقام في إسبانيا يوليو القادم

أعلن “عمرو أبو الخير” المدير الفني لمنتخب مصر للناشئين تحت 17 عاما لكرة السلة قائمة الفراعنة النهائية المقرر لها المشاركة في بطولة كأس العالم المقررة في إسبانيا خلال الفترة من 2 إلى 10 يوليو القادم.

وأسفرت القرعة عن وقوع الفراعنة الصغار في المجموعة الرابعة بجوار منتخبات “أستراليا والأرجنتين وبولندا”، ونجح منتخب مصر في التأهل للبطولة عقب الفوز بلقب كأس إفريقيا تحت ١٦ سنة بالفوز على منتخب مالي القوي 63-62  في نهائي البطولة الإفريقية، التي أستضافتها مصر أغسطس 2021.

ويترأس البعثة “إيهاب محسن” عضو مجلس ادارة اتحاد كرة السلة، ويرافق البعثة “محمد فتحي” عضو مجلس الإدارة على نفقته الخاصة.

منتخب ناشئين كرة الساة

وضمت القائمة النهائية للمونديال كلا من “أحمد نضال أبو العلا، وآدم محمد الحلواني، وحسن محمد عامر، وحسين شوكت المراغي، وسليم معتز، وسيف قيدار هنداوي، وعلي الدين وسام، وعمر محمد أبو العلا، وكريم حاتم الجيزاوي، ومحمد تامر حسين، ومحمد طارق خيري، ويوسف عمرو الغايش”.

فيما يتكون الجهاز الفني من “عمرو أبو الخير” مدير فني، و”أحمد الجارحي” مدرب عام، و”هيثم كامل” مدرب، و”علاء لطفي” محلل أداء، و”وليد نجيب” إداري، و”إسلام الشبكاتي” إداري، و”وليد عبد الوهاب” علاج طبيعي، و”وليد عبد الحليم” معد بدني.

يذكر أن المنتخب المصري للنلشئين تحت 17 عاما خاض معسكرا خارجيا في صربيا ولعب عدد من المباريات الودية قبل السفر إلى إسبانيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى