العاب جماعيةسلة

بالصور … انطلاق معسكر كرة سلة بدون حدود للمرة الأولى في إفريقيا

انطلقت صباح الأحد فعاليات اليوم الأول من معسكر كرة سلة بدون حدود والذي تستضيفه صالة حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر حتى الحادي والثلاثين من أغسطس الجاري.

ويقام المعسكر تحت رعاية الرابطة الوطنية لكرة السلة في إفريقيا والاتحاد الدولي لكرة السلة (FIBA) والاتحاد المصري لكرة السلة..

وشهدت مراسم الافتتاح حضور كلا من “فيكتور ويليامز” الرئيس التنفيذي للدوري الأمريكي لكرة السلة بإفريقيا.، و”جين مايكل راماروسون” رئيس الاتحاد الدولي لكرة السلة، إلى جانب “محمد عيد المطلوب” نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة.

ويشارك أكثر من 60 لاعب ولاعبة يعدون الأفضل في أعمارهم والتي تتراوح بين 18 عامًا فأقل من جميع أنحاء إفريقيا، بما في ذلك 14 مشاركًا في أكاديمية الرابطة الوطنية لكرة السلة بأفريقيا وستة مشاركين في برنامج أكاديمية الرابطة الوطنية لكرة السلة بأفريقيا للسيدات،

وسيتم تدريب المشاركين في المعسكر من جانب لاعبي الرابطة الوطنية لكرة السلة وهم، أودوكا أزوبويكي (نادي يوتا جاز، نيجيريا)، ومو بامبا (أورلاندو ماجيك، الولايات المتحدة، من أصول ساحل العاج)، وناشئ الرابطة الوطنية لكرة السلة 2017 مالكولم بروجدون (الولايات المتحدة؛ بوسطن سيلتيكس) وجرانت ويليامز (الولايات المتحدة؛ سيلتيكس).

يذكر أن المدير الفني للمعسكر هو “ستيف كير” الفائز بلقب الدوري الاميركي لكرة السلة 9 مرات والمدير الفني الرئيسي لفريق جولدن ستايت ووريورز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى