العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

كلاسيكو الأرض.. ريال مدريد يتحدى برشلونة في مواجهة ثأرية بكأس ملك إسبانيا

يستضيف فريق ريال مدريد نظيره برشلونة، اليوم، الخميس، في تمام العاشرة مساء، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا.

وتعد مواجهة الليلة ثأرية لفريق ريال مدريد، حيث خسر الملكي نهائي كأس السوبر الإسباني أمام برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في شهر يناير الماضي، بالمملكة العربية السعودية.

وقال كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، خلال المؤتمر الصحفي للكلاسيكو:” “استعددنا بثقة لأنه من المهم أن تكون لديك الشخصية والشجاعة للعب مباراة متكاملة دفاعياً وهجوميا، نحن متحمسون للعب لأنها من أجمل المباريات بالنسبة للاعبين ونقترب من النهائي، يجب الاستمتاع باللحظة ومحاولة تقديم أداء جيد”.

أضاف:” في كأس السوبر الإسباني افتقرنا للالتزام والقوة، ارتكبنا أخطاء فردية وتكرار هذا النوع من الأخطاء سيؤثر علينا، لا أعتقد أنها ستتكرر لأنها مباراة مهمة للغاية”.

في المقابل يطمح فريق برشلونة في الخروج بنتيجة إيجابية أمام ريال مدريد، تسهل من مهمته في لقاء الإياب في على ملعب “كامب نو”، يوم 5 أبريل المقبل.

وأكد تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، على رغبة فريقه في تحقيق الفوز في لقاء الليلة،حيث قال:” سيكون أمر مهم بالنسبة لنا أن نفوز على ملعب سانتياجو برنانبيو ونلعب بشكل جيد، ستكون مباراة تنافسية، لكن توجد مبارة إيعف على ملعب “كامب نو”.

تابع:” سنتعامل بنفس الطريقة المعتادة ضد ريال مدريد، إنه خصم صعب للغاية، في لحظات كثيرة لا يسيطرون لكنهم يعرفون كيف يسجلون”.

ويفقد برشلونة خدمات روبرت ليفاندوفسكي وبيدري وعثمان ديمبلي بسبب الإصابة، بينما استعاد الفريق خدمات أنسو فاتي بعد تعافيه من إصابة الركبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى