العاب جماعيةكرة قدم

برشلونة يكتسح والسيتي يقلب الطاولة وباريس ينجو من فخ البدايات

انطلقت مساء اليوم دور المجموعات لدوري ابطال أوروبا، وفي الدور الأول ظهرت العديد من المفاجآت في الشوط الأول للمباراة، ولكن سرعان ما تم تدارك الأمور وعادت الى مسارها الطبيعي.

حيث تألق برشلونة في مواجهة فريق رويال انتويرب البلجيكي، في مباراة ظهرت بالسهلة لابناء كاتالونيا، والتي انتهت بنتيجة 5-0، تمكن جوا فيليكس من احراز هدفين، فيما أحرز كل من ليفاندوفسكي وجافي هدف، ويحرز جيل باتايل لاعب رويال انتويرب هدفا عكسيا لتنتهي المباراة بخماسية نظيفة.
ويتصدر برشلونة المجموعة الثامنة مؤقتا والتي تضم كل من: “بورتو – شاختار دونيتسك – رويال انتويرب”.

فيما تمكنت محاولات فريق النجم الأحمر من الفوز بالمباراة بالفشل، حيث تمكن من اغضاب المارد قبل نهاية الشوط الأول مباشرة بعد ان تمكن من التقدم بهدف وانهاء الشوط الأول.
ولكن مع بداية الشوط الثاني يبدا الطوفان الأزرق في التهام الأخضر واليابس، فمع بداية الشوط الثاني وبعد مرور دقيقتين افتتح الفاريز التسجيل في الدقيقة 47.
وفي الدقيقة 60 من عمر المباراة، سجل الفارز ثاني الأهداف له ولمانشستر سيتي، ولكن المارد الأزرق لا يكتفي بهدفين، ولكن في الدقيقة 73 يتمكن رودري من احراز الهدف الثالث للسيتي، ليرسل رسالة قوية الى المنافسين “إذا اغضبت المارد عليك الاستعداد لما هو قادم”.

ويتواجد مانشستر سيتي في المجموعة السابعة بدوري الابطال، بجانب كل من: “لايبزج – النجم الأحمر – يونج بويز”.

اما في المجموعة السادسة، فاثر باريس سان جيرمان السلامة والابتعاد عن الحسابات مبكرا في الفوز، فبعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي مع بروسيا دورتموند الألماني، استعاد باريس سان جيرمان الصدارة في الشوط الثاني، حيث افتتح كيليان امبابي التسجيل في الدقيقة 49 من ضربة جزاء اسكنها في شباك الحارس جريجور كوبيل، وفي الدقيقة 58 من عمر المباراة يتمكن المغربي أشرف حكيمي من انهاء المباراة واحراز الهدف الثاني لباريس سان جيرمان والحفاظ على الصدارة مؤقتا.
فيما انتهت المباراة التي جمعت بين نيوكاسل الإنجليزي واي سي ميلان الإيطالي في منافسات المجموعة السادسة بالتعادل بدون اهداف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى