أمم إفريقياالعاب جماعيةكرة قدم

اجتماع لكيروش مع اتحاد الكرة فور عودته من الإجازة.. وتحديد ملعب المباراة الفاصلة لم يحسم بعد

 

أكد اتحاد كرة القدم أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب الوطني سيجتمع بمجلس إدارة اتحاد الكرة فور عودته من الإجازة التى حصل عليها لتحديد ملامح برنامج إعداد المنتخب الوطني قبل مواجهتي السنغال فى المباراتين الفاصلتين فى التأهل لكأس العالم المقرر إقامتهما فى أواخر شهر مارس المقبل.
وأكد جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، أنه لم يتحدد بعد ملعب مباراة السنغال فى المباراة الأولى من الدور الفاصل فى التأهل لكأس العالم ولم يتم الاستقرار على عدد الجماهير وانه سيتم حسم كل هذه الأمور خلال الفترة القادمة.
اما وائل جمعة مدير المنتخب فقد أكد فور وصول البعثة لمطار القاهرة: أنه كان يتمنى التتويج باللقب ولكن فى النهاية المنتخب كسب احترام العالم، قائلا: “أثبتنا أن المصريين ليس لديهم يأس، لاعبونا أبطال حتى لو لم يتوجوا باللقب، وهذا ظهر فى 4 مباريات خضناها في 12 يوما كل مباراة 120 دقيقة”.
وتوج منتخب السنغال بلقب بطولة كأس الأمم الأفريقية، بعد فوزه على نظيره المصري بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعتهما على ملعب أوليمبي بالعاصمة الكاميرونية ياوندي في نهائي كأس الأمم الأفريقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى