العاب فرديةالعاب مضرب

لاعبو المنتخب الوطني يحصدون 17 ميدالية ذهبية ببطولة العالم للناشئين والكبار لكرة السرعة

تمكنت لاعبو المنتخب الوطني لكرة السرعة من حصد 17 ميدالية ذهبية، ضمن منافسات بطولة العالم لكرة السرعة للناشئين والكبار، والتي تستضيفها تركيا في نسختها الحالية، والتي يتنافس فيها تسع دول وهم: “مصر، العراق، تونس، بولندا، فرنسا، الكويت، قطر، الهند،المانيا“.

اولا على مستوي الناشئين والناشئات:

تمكنت خديجة عمرو غانم، من الحصول على المركز الاول، في منافسات سولو الناشئات الفردي، كما تمكنت من الحصول على المركز الاولفي منافسات الزوجي، وحصلت على المركز الاول في منافسات الزوجي المختلط.

فيما تمكنت علا عبد العظيم المنشاوي،  من الحصول على المركز الأول في منافسات فردي الآنسات، كما حصلت على المركز الأول فيمنافسات زوجي الآنسات.

واستطاع سيف ايهاب، من الحصول على المركز الاول في منافسات فردي الناشين، كما حصل على المركز الاول في منافسات زوجي بنين،وايضا على المركز الاول في منافسات الزوجي المختلط.

فيما تمكن يوسف رامي، من الحصول على المركز الاول في منافسات سولو فردي البنين، كما حصل على المركز الأول في منافسات فرديبنين.

بطولة العالم للكبار:

تمكن حازم ياسر المهدي، من الحصول على المركز الأول في منافسات فردي الرجال.

كما تمكن عمر شريف محروس، من الحصول على المركز الاول في منافسات سولو الرجال.

واستطاع الزوجيعمر نجاح، محمد اسامةمن الحصول على المركز الأول في منافسات زوجي الرجال.

في منافسات الزوجي المختلط، تمكن كل مننادر صفا، منة الحديديمن الحصول على المركز الأول.

فيما احرزت سلمي بسام، المركز الأول فس منافسات سولو الآنسات.

واستطاعت ندي خالد السفري، من الحصول على المركز الأول في منافسات الفردي.

وتمكنتندي احمد، سلمي عبداللهمن الحصول على المركز الأول في منافسات زوجي الآنسات.

واستطاع كل منميار اشرف، حبيبية سامح، علاء امام، محمد ناجيمن الحصول على المركز الأول في منافسات التتابع المختلط.

يترأس البعثة كلا من النائب احمد الخطيب لمنتخب الكبار،  واللواء سامح يوسف لبعثة الناشئين، ويقود المنتخب المصرى الكابتن على جمعةالمدير الفنى للمنتخبات والدكتورة رضوى الشرقاوى المدب العام للمنتخب وخالد كامل مدرب و سارة نشات اداري .

ومن جانبه وجه النائب احمد الخطيب رئيس الاتحاد المصرى لكرة السرعة الشكر لكلا من الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضةعلى دعمه للمنتخب طوال سفر البعثة والمستشار عمرو حسين رئيس الاتحادين العربى والأفريقي لكرة السرعة الذى قام بتسهيل عملية سفرالمنتخب والدكتور احمد لطفى رئيس الاتحاد الدولى للعبة على حسن التنظيم فى البطولة .

وأشار الخطيب ان الفترة القادمة ستشهد تعاون مشترك وتنسيق كامل بين الأتحاد الدولى للعبة والأتحاد المصرى مؤكداً ان مصلحة اللاعبينفوق اى شيئ .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى