العاب جماعيةىرئيسيةيد

لاعب منتخب تونس ل”تتويج”: الأداء تحسن في الشوط الثاني ونسعى للعودة بالكأس من القاهرة

أعرب “محمد علي بحر” لاعب المنتخب التونسي ونادي الترجي لكرة اليد عن سعادته بالفوز الذي حققه منتخب بلاده على حساب نيجيريا في انطلاق مباريات الفريق بكأس الأمم الإفريقية مصر 2022.

نسور قرطاج اكتسحوا النسور الخضر 30-18 في مباراة اختلف الأداء بين الشوطين الأول والثاني، حيث انتهى النصف الأول بفارق هدف وحيد 14-13، قبل أن ينتفض الفريق التونسي وينهي الشوط الثاني 16-5.

وقال “بحر” في تصريحات خاصة لموقع تتويج نيوز عقب اللقاء “بالطبع لم نظهر بمسنوانا المعتاد خلال النصف الأول من اللقاء، والسبب يرجع لحالة الإرهاق بسبب وصولنا بالأمس فقط للقاهرو، وكان المنتخب النيجيري ندا لنا واستطاع مجاراتنا طوال أحداث الشوط وانتهى بفارق هدف واحد”.

وأضاف “الشوط الثاني كان مخالف تكاك، وتمكنا من تقديم الأداء المعروف عن الفريق، وزاد الفارق مع مرور الوقت ووصل إلى 10 أهداف وحافظنا عليه حتى النهاية”.

و أكمل” نتعامل مع كل مباراة على حدة، ولا ننظر للأدوار الإقصائية حاليا، لأننا لدينا مباراة في المجموعة أمام كاب فيردي، وعلينا الفوز بها لنصعد إلى الدور ربع النهائي ونحن في الصدارة”.

وحول إمكانية مواجهة المنتخب المصري في نصف النهائي، أجاب” دعنا نتحدث حاليا عن المباراة القادمة، ثم بعدها توجد مواجهة دور الثمانية، حتى نصل للدور نصف النهائي وحينها يمكننا الحديث عن المباراة”.

واختتم” الفريق بأكمله يضع نصب عينيه الفوز باللقب والعودة بالكأس من القاهرة لنعوض خسارة النسخة الماضية على أرضنا”.

يذكر أن المنتخب التونسي هو صاحب المقام الرفيع للفوز بالبطولة برصيد 10 مرات، قبل مصر والجزائر أصحاب اللقب في 7 مناسبات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى