العاب فرديةالعاب مضربحواراتحوارات ومقالاتىرئيسية

محمد البيلي بعد انجاز بطولة العالم لتنس الطاولة ل”تتويج “: مباراة التشيك هي الأهم..وتعاهدنا على تحقيق انجاز تاريخي

 

أكد محمد البيلي نجم المنتخب المصري لتنس الطاولة أنه سعيد بالانجاز التاريخي الذي حققه الفريق في بطولة العالم .

وحقق منتخب رجال تنس الطاولة انجاز تاريخي بعد تأهله إلى دور ال16 في بطولة العالم والتي تستضيفها الصين ، كأول منتخب عربي وإفريقي يتواجد ضمن ال 16 عشر الكبار في منافسات البطولة العالمية.

حيث احتل الفراعنة وصافة المجموعة المجموعة الرابعة خلف منتخب كوريا الجنوبية وذلك بعد فوزه على كلًا من السعودية وكندا والتشيك على الترتيب.

ويضم منتخبنا الوطني بين صفوفه 4 لاعبين وهم: “محمد البيلي – شادي مجدي – محمد شومان – يوسف عبد العزيز”.

وقال اللاعب محمد البيلي نجم المنتخب الوطني في تصريحات خاصة ل”تتويج ” : ” قبل البطولة لم أكن أتوقع تحقيق هذا الإنجاز ولكن عندما وصلنا إلى الصين كانت الأجواء مختلفة خصوصا بعد تقسيم المجموعات وقتها تعاهدنا كفريق على بذل كل الجهد لتحقيق انجاز لم يحقق من قبل .

 

وبالنسبة لمنافسات المجموعات تحدث البيلي قائلا :” المباراة الأولى أمام السعودية كانت هامة جدا وبداية جيدة لنا مع تحقيقنا الفوز بثلاثية نظيفة وثم مباراة الفريق الكندي ، بعدها واجهنا المنتخب الكوري وهو أحد أقوى المنتخبات العالمية خسرنا ولكننا ظهرنا بشكل جيد واستطاع شادي مجدي تحقيق الفوز على صاحب برونزية بطولة العالم عام 2019.

محمد البيلي نجم المنتخب الوطني لتنس الطاولة
محمد البيلي نجم المنتخب الوطني لتنس الطاولة

وتابع قائلا :” المباراة الأهم كانت مباراة المنتخب التشيكي لأن الفوز يضمن لنا التأهل إلى دور 16، وكانت أصعب مباراة بالنسبة لي هي المباراة الأولى أمام منتخب التشيك لأن الفوز سوف يعطي دافع كبير للفريق ووفقنا في هذه المباراة بعد أداء متميز لكل الفريق حيث حققت الفوز في مبارتين وشادي فاز في مباراة ويوسف كان قريب من الفوز في مباراته .

وأضاف البيلي قائلا :” طموحنا الفترة القادمة هو الدخول ضمن الثمانية الكبار في بطولة العالم .”

وبسؤاله عن التغطية الإعلامية للفريق ولتنس الطاولة بشكل عام قال اللاعب أنه راض عن التغطية الإعلامية في الفترة الأخيرة فهناك الكثير من الصفحات والمواقع التي تتحدث عن منتخب تنس الطاولة ويوجد هناك دعم كبير لهم.

كما تحدث اللاعب عن تألقه اللافت في الفترة الأخيرة مؤكدا أنه توفيق من عند ربنا ودعم زملاءه ومدربيه وبفضل دعوات والديه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى