العاب فرديةالعاب مضربىرئيسية

محمد صفوت يتصدر التصنيف العربي للتنس

تصدر البطل المصري محمد صفوت تصنيف لاعبي العرب لمحترفي التنس وذلك طبقاً للتصنيف الصادر اليوم الأثنين من رابطة محترفي التنس حيث احتل المركز 157 عالمياً والمركز الأول عربياً.

وجاء في المركز الثاني إليوت بنشيتريت اللاعب المغربي من أصول فرنسية بعد أن احتل المركز 235 عالمياً عربياً بينما تراجع مالك جزيري مركز واحد ليحتل المركز الثالث عربياً والمركز 265 عالمياً. ، كما تراجع التونسي إسكندر منصوري ستة مراكز في التصنيف العالمي ليصبح في المركز 373 عالمياً و التصنيف الرابع عريياً.

وجاء في المركز الخامس عربياً اللبناني بنيامين حسان بعد تراجعه ستة مراكز ليصبح في المركز376عالمياً ، بينما احتل التونسي عزيز دوقار المركز السادس بعد تراجعه خمسة مراكز في التصنيف العالمي ليصبح في المركز ال381 عالمياً ، كما احتل المصري كريم مأمون المركز السابع عربياً بعد احتلاله المركز 405 عالمياً.

وفي المركز الثامن جاء المغربي آدم مندير وذلك بعد احتلاله المركز 506 عالمياً ، وفي المركز التاسع جاء التونسي معز الشرقي الذي تراجع مركزين ليصبح في المركز 659 عالمياً وأخيراً احتل المغربي لمين وهاب المركز العاشر بعد تراجعه مركز وحيد ليصبح في المركز 666 عالمي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى